رفعت فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بمناسبة فوز المنتخب البحريني ببطولة اتحاد غرب آسيا المقامة في جمهورية العراق الشقيقة.

وأكدت في برقيتها أن هذا الإنجاز الرياضي الكروي قد تحقق بفضل التوجيهات الملكية السامية والدعم الشباب والرياضة من لدن جلالة الملك المفدى للشباب البحريني الذي مثل بلاده بشكل مشرف وحصد الذهب في موسم الذهب.

وبعثت برقيات تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الموقر، ومشيدة معاليها بالدعم الحكومي لقطاع الشباب والرياضة في مملكة البحرين.

كما بعثت برقية تهنئة إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل جلالة الملك المفدى لشؤون الشباب والرياضة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمناسبة هذا الإنجاز الرياضي المستحق والذي جاء بفضل دعم ومتابعة واهتمام ورعاية سموه للمنتخب الكروي.

وهنأت زينل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، والطاقم الفني والإداري واللاعبين على هذا الإنجاز المشرف الذي أكد تقدم مستوى الكرة البحرينية وتطلعها للبطولات والمراكز المتقدمة، وتنفيذ الخطط المدروسة والناجحة.