قرر نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم التوجه إلى خيار جديد بسبب صعوبة التعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان خلال سوق الانتفالات الصيفية الحالية.

وكشف موقع “سكور لينك” الفرنسي السبت أن فريق السيدة العجوز قرر تحويل اهتمامه نحو موسى ديمبيلي مهاجم ليون ، والذي يعتبر من المواهب في القارة الأوروبية.

وأكدت هذه التقارير أن يوفنتوس أرسل كشافته لمشاهدة قدرات المهاجم صاحب الـ 23 عاماً عندما فاز ليون على أنجيه بنتيجة (6-0) في الدوري الفرنسي.

وأفادت هذه المعلومات أن يوفنتوس ينظر إلى اللاعب الفرنسي على أنه بمثابة بديل للأرجنتيني ماورو إيكاردي ، وذلك بسبب عدم رغبة إنتر ميلان ببيعه إلى عدوه اللدود في إيطاليا.

وارتبط موسى ديمبيلي بالانتقال إلى عدد من الأندية الكبيرة في الميركاتو الصيفي الحالي مثل آرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد ، لكن الميركاتو في البريميرليغ قد انتهى.

وقدم اللاعب الشاب بداية ملفتة في الدوري الفرنسي لكرة القدم حيث سجل ثلاثة أهداف في الجولة الأولى والثانية من الدوري الفرنسي ، وهو يعد من أبرز المرشحين للمنافسة على لقب الهداف.

ويذكر أن ديمبيلي إلى أنضم إلى ليون قادماً من سيلتيك في الصيف الماضي مقابل 22 مليون يورو ، فيما ارتفع سعره في السوق إلى 30 مليون يورو على الأقل بعد أن سجل 20 هدفًا في 46 مباراة.