وليد عبدالله

تتردد أنباء في الشارع الرياضي حول انتقال لاعب فريق الحد الأول والمنتخب الوطني لكرة القدم عبدالوهاب المالود إلى صفوف فريق نادي المحرق.

وتشير الأنباء إلى أن إدارة نادي المحرق فتحت خط المفاوضات مع إدارة نادي الحد بشأن الحصول على خدمات اللاعب عبدالوهاب المالود للموسم الرياضي المقبل 2019-2020، وأن المفاوضات بين إدارة الناديين وصلت لصيغة توافقية بشأن انتقال اللاعب وارتدائه قميص الكتيبة المحرقاوية.

وكان المالود قد ساهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق المنتخب الوطني لقب النسخة التاسعة من بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والتي أقيمت بجمهورية العراق، بعد فوز المنتخب الوطني على المنتخب العراقي بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين يوم الأربعاء الماضي.

يذكر أن اللاعب عبدالوهاب المالود قد أثار في بداية الموسم الماضي قضية تتعلق بتوقيعه عقدين في فترة زمنية واحدة لناديي الرفاع والمحرق، وذلك بعد انتهاء عقده مع ناديه الأم نادي الحد الموسم 2017-2018، حيث وقع مع الرفاع عقداً يمتد لأربعة مواسم ووقع عقداً مع نادي المحرق، مما استدعى لتدخل الاتحاد البحريني لكرة القدم لحل المسألة الشائكة، والتي فرضت على اللاعب عقوبة بالإيقاف وغرامة مالية. إلا أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، قد وجه بإلغاء العقوبة والغرامة على اللاعب، ومنحه حرية التوقيع مع ناديه الأم الحد بحسب رغبة اللاعب.