أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر للعملاء عن إطلاق عروض صيفية مذهلة على سيارة رينج روفر سبورت 8V HSE ديناميك، ذات القدرات والإمكانيات العالية.

انطلاقاً من سعيها الدائم لتقديم أفضل العروض القيّمة للعملاء الكرام، تتيح شركة السيارات الأوروبية فرصة مميزة لامتلاك سيارة رينج روفر سبورت V8 بقسط شهري بقيمة 888 د.ب. وباستطاعة الزبائن اقتناء هذا الطراز المتألق بمبلغ مقدم يبدأ من 888 د.ب فقط، مما يضفي المزيد من التميز للحملة بجعله الوقت الأمثل لشراء سيارة الدفع الرباعي الشهيرة من لاند روفر.

وتقدم الحملة الصيفية مزايا قيّمة عديدة تشمل خدمة تسجيل وتأمين مجاني للسيارة، وباقة صيانة مجانية لمدة 5 سنوات، إلى جانب خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة مجاناً.

وصرح ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلاً: "يسعدنا جداً في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر أن نقدم لعملائنا الأوفياء أفضل العروض الصيفية على واحدة من أبرز مركباتنا الاستثنائية من علامة لاند روفر. تتوفر هذه السيارة الرائعة مع حزمة من المزايا العملية والاقتصادية المذهلة، التي تعزز إمكانية امتلاك الزبائن لها بشكل كبير. نحن فخورون جداً بإطلاق هذا العرض ونحرص دومًا على الحفاظ على مركزنا الريادي باعتماد المعايير الرفيعة والجودة العالية في كافة ما نقدمه للعملاء الكرام".

وتتمتع عجلة القيادة في سيارة رينج روفر سبورت بتوجيه انسيابي وملمس استثنائي، يعطي انطباعاً بارزاً للسيارة لتكون أكثر سيارات لاند روفر ديناميكية. ومع مقصورة تجمع مجموعة تقنيات مصممة هندسياً بعناية فائقة، تمتاز القيادة في السيارة بسلاسة تامة على مختلف الطرق. كما تتألق سيارة رينج روفر سبورت بشكلها الخارجي الفريد، المتميز بسقف منحدر في الجزء الخلفي وخط الوسط الممتد، حيث يمنحها السمات الأساسية لسيارة رينج روفر. وتحظى السيارة بهيكل خفيف وزن مصنوع كلياً من الألمنيوم، وهو يمنحها توازن مثالي وخفة لا مثيل لها.

وصُممت سيارة رينج روفر سبورت لتشمل مستوى عالياً من الراحة والأداء، حيث يتوفر نظام Configurable Dynamics الاختياري الذي يتيح إمكانية التحكم في خيارات مختلفة في ناقل الحركة وعجلة القيادة ونظام التعليق، مما يمنح مالك السيارة مقصورة واسعة وشاملة.

وتم تجهيز سيارة رينج روفر سبورت بأنظمة الدفع الرباعي الذكية ومجموعة من التقنيات المتطورة للتكيف مع مختلف أنواع التضاريس، وذلك لضمان أفضل أداء على الطرق الوعرة. وتشمل الأنظمة المدعمة بالسيارة كل من نظام التعليق الهوائي الإلكتروني، ونظام الاستجابة للتضاريس بنسخته الثانية "Terrain Response 2"، إلى جانب ناقل حركة مزدوج، مع تجهيزها بنظام توازن مركزي تفاضلي إلكتروني.