قامت شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات MG في مملكة البحرين، بالمشاركة في حملة ترويجية أقامها مجمع التأمينات التجاري مؤخراً، حيث قامت الشركة بتوفير سيارة MG 360 جديدة للفائز في الحملة. يأتي ذلك ضمن حرص الشركة على المشاركة في شتى الفعاليات الإجتماعية والتجارية التي تقام في المملكة.

واستمرت الحملة في الفترة من الثامن من شهر يونيو حتى تاريخ الحادي والعشرين من نفس الشهر، وقد تم السحب على السيارة مؤخراً، وذلك بحضور ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة للإعلان عن الفائز.

إلى ذلك، فقد تم تقديم سيارة MG 360 الجديدة، والتي تعتبر من أكثر السيارات السيدان شعبية بين فئة الشباب، إلى الفائز البحريني معجب عبدالله بلال، وذلك في احتفالية أقيمت وسط حضور ممثلين عن شركة الزياني للسيارات وأعضاء إدارة مجمع التأمينات التجاري، الذين أشادوا بالدور الرئيس الذي تلعبه شركة الزياني للسيارات في دعم المجمع وفعالياته ومناسباته وتقدموا بالشكر والعرفان للشركة على رعايتها الكريمة للحملة، متطلعين في الوقت ذاته إلى توطيد علاقات التعاون المثمر بين المؤسستين في المستقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أنهى فيه مجمع التأمينات التجاري حملته الترويجية الأخيرة، حيث يمنح كل متسوق ينفق 20 ديناراً بحرينياً في المجمع فرصة للدخول في السحب والفوز بالعديد من الجوائز القيمة، بما في ذلك سيارة MG 360 الجائزة الكبرى في الحملة.