روما - أحمد صبري

اختار الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإعلان عن رغبته في الاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل هذا الصيف بطريقة لم يتوقعها الجمع وذلك قبل أيام قليلة من إنطلاق بطولة الدوري الإيطالي.

ديبالا وبعد مشاركته في اللقاء الودي لفريقه أمام تريستينا وتسجيله هدف اللقاء الوحيد بطريقة رائعة قرر عدم الاحتفال بطريقة Dybala’s mask الشهيرة والتي يحتفل بها اللاعب دائماً، بل قرر الإشارة إلى اسمه خلف القميص ثم الإشارة إلى شعار الفريق الموجود في الأمام في تعبير واضح عن رغبته في الاستمرار وعدم الرحيل.



يوفنتوس حاول بيع ديبالا في عدة مناسبات هذا الصيف كان أهمها صفقة التبادل مع البلجيكي لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد (الذي إنضم بعد ذلك للإنتر)، وبالفعل سافر كل الأطراف إلى إنجلترا لحسم الأمور واتفق الجميع إلا اللاعب الأرجنتيني ليتم إيقاف الصفقة.

احتفال ديبالا أشعل من جديد هاشتاج "ديبالا غير قابل للمس" الذي أطلقته جماهير يوفنتوس عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقت التفاوض مع مانشستر يونايتد لتجدد جماهير يوفنتوس رغبتها المعلنة في استمرار النجم الأرجنتيني وعدم رحيله عن الفريق.

ديبالا يؤمن بأنه قادر على إقناع المدرب ماوريسيو ساري بأن له دور في خطته واللعب في مركز False 9 في ظل عدم وجود صانع ألعاب صريح في طريقة لعب المدرب الجديد، وهو الأمر الذي يبدو أن قد يحدث بالفعل إلا لو رحل نيمار عن باريس سان جيرمان، واتجه مسؤولو الأخير إلى اللاعب الأرجنتيني لتعويض رحيل ديبالا، فوقتها قد يفتح الملف من جديد والذي أُغلق حتى الآن ولو بشكل مؤقت.