محمد عباس

تعرض نجما منتخب الشباب لكرة السلة مصطفى حسين ومزمل أمير إلى الإصابة في الربع الثالث من مباراة منتخبنا الوطني للشباب ضد المنتخب الكويتي الشقيق في انطلاق مباريات المنتخبين في البطولة الخليجية تحت 18 عاما للمنتخبات لكرة السلة التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 19 إلى 25 أغسطس الجاري.

وتعرض اللاعبان إلى شد عضلي أدى إلى خروجهما من الملعب في الربع الثالث حيث أثارت الإصابتين قلق مشجعي المنتخب لما لهما من ثقل كبير في التشكيلة.

وبينت الفحوصات أن اللاعبين يعانيان من الإرهاق وما تعرضا له مجرد شد عضلي بسيط وأنهما سيشاركان في مباراة المنتخب الثلاثاء، ضد المنتخب العماني الشقيق في الجولة الثانية من البطولة الخليجية.

وكان مزمل أمير قد سجل 27 نقطة في مباراة الكويت في 27 دقيقة شارك فيها كما حقق 16 متابعة، في حين سجل مصطفى حسين 23 نقطة ومرر 4 كرات حاسمة وحقق 4 متابعات في 25 دقيقة.

وكان مصطفى قد شارك في معسكر تدريبي في اليابان قبل مشاركته مع منتخب الشباب حيث وصل إلى البلاد قبل يوم من مشاركة المنتخب في البطولة الخليجية هي بدا الإرهاق واضحا على اللاعب ما أدى إلى تعرضه إلى شد عضلي في الربع الثالث.

وبعد ضمان النتيجة بشكل مبكر لم يجازف الجهاز الفني للمنتخب بإرجاع اللاعبين للملعب وأكمل المنتخب الربع الأخير في المباراة من دون اللاعبين.

الجدير بالذكر أن منتخبنا حسم مباراته ضد المنتخب الكويتي منذ الرابع الثاني تقريباً الذي انتهى بتقدم منتخبنا 60/18.