أسفر السحب الشهري على جوائز حساب البركات، والذي جرى في المقر الرئيس لبنك البركة في منطقة خليج البحرين، بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين الماليين من داخل وخارج البنك، عن حصد، فوزية عبدالله سالم بالجائزة الشهرية الكبرى لحساب البركات بقيمة 10,000 دينار بحريني، وفوز عبدالله الحمزائي، براتب شهري لسنة كاملة بقيمة 555 ديناراً، كما تم الإعلان عن أسماء 80 فائزاً بجوائز شهر أغسطس، حيث حظي 20 فائزاً بجائزة نقدية بقيمة 500 دينار، كل على حدة، إلى جانب 60 رابحاً بجوائز نقدية أخرى تبلغ قيمة كل منها 300 دينار.

وقالت رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي، فاطمة العلوي: "بالنيابة عن بنك البركة الإسلامي، يسرني جداً أن أتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين مع حساب البركات الاستثماري في سحب شهر أغسطس 2019، تسهم هذه المناسبة بتسليط الضوء على جهودنا المستمرة لتوثيق العلاقة مع العملاء وتحقيق كافة تطلعاتهم، بمنحهم منتجات وخدمات مصرفية متميزة، يستعرض حساب البركات فخرنا واعتزازنا بزبائننا الأوفياء لاختيارهم لنا وثقتهم بنا واستثمار أموالهم معنا، حيث ترتكز فلسفتنا في البنك على السعي لضمان رضاهم ومنحهم أرقى تجربة مصرفية. وتتجسد هذه الفلسفة في حساب البركات الاستثماري الذي يقدم لهم عوائد مجزية لاستثماراتهم مع فرص للفوز في سحوبات شهرية سخية".

وأضافت العلوي: "نحرص في بنك البركة الإسلامي على حصول الزبائن على فرص متعددة للربح بجوائز حساب البركات على مدار العام. نستعد لإقامة السحب على بالجائزة الكبرى لنهاية العام بقيمة 300,000 د.ب في شهر سبتمبر 2019. وسيتم أيضاً الإعلان عن جوائز حساب البركات في نسخته المقبلة، حيث ستتوفر مزيد من التفاصيل خلال الشهر القادم، يؤدي هذا الحساب دوراً هاماً في تشجيع الزبائن للادخار إلى جانب منحهم فرصة الفوز بجوائز رائعة، والذي يعكس تطلعنا لمشاركتهم فرحة الفوز وتمكينهم من تحقيق أحلامهم".



ويقدم حساب البركات الاستثماري من بنك البركة الإسلامي، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فرص عديدة للفوز بجوائز نقدية مذهلة طيلة فترة الاستثمار، بإيداع مبلغ قدره 50 ديناراً كحد أدنى.

ويبلغ عدد الفائزين مع حساب البركات هذا العام 984 فائزاً، يشمل 80 رابحاً شهرياً بمبالغ نقدية مجزية، بما فيها جائزة بقيمة 500 دينار بحريني أو 300 دينار بحريني. ويضم الحساب شهرياً فائزاً واحداً براتب شهري قدره 555 ديناراً بحرينياً لمدة عام كامل، فضلاً عن 8 جوائز كبرى بقيمة 10,000 دينار بحريني على مدار العام، كما تشمل مكافآت حساب البركات ثلاث جوائز ربع سنوية تبلغ 100,000 دينار بحريني على حدة.

ويقدم حساب البركات الاستثماري الجائزة الكبرى لنهاية العام بقيمة 300,000 دينار بحريني، حيث من المقرر إجراء السحب عليها خلال شهر سبتمبر المقبل، لتكون من نصيب فائز واحد.

ويمتلك بنك البركة الإسلامي-البحرين منذ تأسيسه بالمملكة في عام 1984، سجلاً متميزاً وحافلاً بالابتكارات والإنجازات الباهرة، ويحتل البنك مركزاً متقدماً بين البنوك الرائدة بتقديمه خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية، كما يوفر فرصاً استثمارية مجزية تعزز من أدائه المالي ومكانته الريادية.

وتضم قائمة منتجات البنك، باقات تمويلية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث تتوفر للاستثمارات، والتجارة الدولية، وإدارة السيولة قصيرة الأجل، وتمويل الأفراد.