عمر البلوشي

انطلقت الثلاثاء منافسات البطولة العربية الـ28 للرجال والبطولة الأولى للناشئين في الكرة الطائرة الشاطئية في صلالة بسلطنة عمان. وشهد اليوم الأول من المنافسات حلول منتخبي البحرين للرجال في المركز الثاني على سلم الترتيب العام للمجموعتين الأولى والثانية.

وخاض منتخب البحرين "أ" للرجال الذي يمثله كل من علي مرهون ومحمد يعقوب مباراتين فاز فيهما على اليمن "ب" بشوطين دون مقابل (١٢/٢١ و١٤/٢١) والسعودية "ب" بشوطين دون مقابل (١١/٢١ و١٦/٢١)، ليجمع المنتخب ٤ نقاط كاملة في المركز الثاني بفارق نسبة نقاط الأشواط عن المتصدر عمان "ب".

فيما لعب منتخب البحرين "ب" للرجال الذي يمثله ناصر عنان وأيمن هرونة مباراتين محققاً انتصاراً واحداً وخسارة، حيث تفوق منتخبنا على منتخب السعودية "أ" بشوطين دون مقابل (١٧/٢١ و١٩/٢١)، وخسر أمام قطر "ب" بشوطين مقابل شوط واحد (٢١/١٧ و١٦/٢١ و٢٢/٢٤)، ليجمع ٣ نقاط في المركز الثاني.

وتفوق منتخب البحرين للناشئين "ب" الذي يمثله سيد أمين مصطفى ومجتبى الشاخوري على منتخب البحرين "أ" الذي يمثله علي عليوي وحسن ناصر بشوطين دون مقابل (٢٠/٢٢ و١٤/٢١)، ليحتل البحرين "ب" المركز الثاني بنقطتين خلف منتخب عمان "أ" وبفارق نسبة نقاط الأشواط، فيما احتل البحرين "أ" المركز الخامس من دون أي نقطة في رصيده.

ويلتقي البحرين للرجال "أ" الأربعاء كلاً من فلسطين وقطر "أ". فيما يواجه منتخب البحرين للرجال "ب" لبنان واليمن "أ".

في حين يخوض منتخب البحرين للناشئين "أ" مباراته أمام اليمن "ب". ويلتقي منتخب البحرين للناشئين "ب" السعودية.