استقبلت طيران الخليج، 8 طيارين ضمن دفعة جديدة في منصب "طيار ثاني"، بعد إنهائهم سلسلة من التدريب الأساسي في عدد من الدورات، بالإضافة إلى استمرارهم بإكمال ساعات الطيران المطلوبة للتخرج لنيل منصب "طيار أول" مستقبلاً.

وتم تصميم هذا البرنامج التدريبي لطيران الخليج لتخريج طاقم ذي كفاءة من الموظفين المهنيين في مجال الطيران، حيث يواصل برنامج طيران الخليج التدريبي بإنشاء قاعدة صلبة من الطيارين البحرينيين من شأنها أن تساعد الناقلة على تحقيق توسعها الاستراتيجي وفي نفس الوقت تعزيز فرص تدريب وتوظيف للبحرينيين في قطاع الطيران بالمملكة.

وتلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها الوظيفي، وهو الأمر الذي تواصل معه توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة حيث إن 90% من موظفي الناقلة في المقر الرئيسي بالمحرق و70% من طياريها هم بحرينيون.



ووضعت طيران الخليج برنامجاً مخصصاً لتوظيف وتدريب البحرينيين لتأمين احترافهم في مجال الطيران، وتعزيز إرث مملكة البحرين كونها مصدراً موثوقاً به لتخريج خبراء صناعة الطيران الذين خدموا الناقلة الوطنية والناقلات الإقليمية الأخرى على مدى العقود الماضية.