قال وكيل الزراعة والثروة البحرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، د. نبيل محمد أبوالفتح، إن محافظة المحرق مقبلة على حزمة من المشروعات التطويرية فيما يخص عمل وكالة الزراعة والثروة البحرية، استناداً إلى توجيهات القيادة للنهوض بمختلف قطاعات محافظة المحرق.

وشدد خلال استقباله في مكتبه بالبديع، رئيس مجلس بلدي المحرق، غازي المرباطي، بحضور أعضاء المجلس، على أن دعم العمل البلدي من ضمن أولويات عمل الوكالة، مؤكداً أن أبواب الوكالة مفتوحة لمزيد من التعاون مع أعضاء المجالس البلدية.

وبحث أبوالفتح مع رئيس وأعضاء مجلس بلدي المحرق سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بما يحقق رؤى وتطلعات القيادة، كما تم التباحث بشأن المشروعات الخاصة بوكالة الزراعة والثروة البحرية في نطاق محافظة المحرق.



وقال أبوالفتح: "نعوّل كثيراً على الشراكة مع مجلس بلدي المحرق، في دفع عجلة المشروعات الخاصة بالوكالة، انطلاقاً من مبدأ الشراكة الذي تنتهجه وكالة الزراعة والثروة البحرية".

ورحب وكيل الزراعة والثروة البحرية بأية اقتراحات وملاحظات من أعضاء المجلس البلدي، بما يصب في تحقيق الهدف المنشود بالارتقاء في العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.