أطلقت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تجاري للبيع بالجملة والتجزئة بالمملكة، رسمياً الشخصية التي كان في انتظارها الجميع: "التنين دي دي"، خلال احتفالية مليئة بالمفاجآت والمرح خلال يومي 11 و12 أغسطس.

وأقيمت المناسبة في وسط مجمع المدينة، وقد حضرها المئات من الأطفال وأهاليهم، والذين تجمعوا خصيصاً لرؤية "دي دي"، والتقاط الصور والمشاركة معه في رقصات جماعية والعديد من الأنشطة المرحة. وقد شملت أيضاً "تلوين الوجه، والرقص التفاعلي، والتلوين والرسم، والعروض الفولكورية، والسحوبات والكثير غيرها".

وتم توزيع العديد من الهدايا على الزوار، ومن بينها تذاكر مجانية لركوب الجيت سكي في شاطئ مراسي، أحد أفضل شواطئ مملكة البحرين، وقسائم مجانية للتسوق، ودخول مجاني لمنطقة الألعاب في المجمع بالإضافة للكثير.



"دي دي"، والتي تعني الشقيق الصغير باللغة الصينية، هو تنين محبوب، ومرح وودود، وقد تم اختياره من قبل Chinamex، الشركة المشغلة للمدينة، ليكون هو واجهة المدينة والممثل لها على مواقع التواصل الاجتماعي ومختلف الأنشطة. ويأتي إطلاق هذه الشخصية ضمن استراتيجيات مدينة التنين البحرين للحفاظ على موقعها كأفضل مركز تجاري بمملكة البحرين، حيث إنها الوجهة الأولى للمتسوقين من المملكة والدول المجاورة.

الجدير بالذكر بأن مدينة التنين البحرين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من خمسة معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا، بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. وبفضل موقعها الفريد، أصبحت مدينة التنين الوجهة الأمثل للتسوق للزبائن من داخل البحرين وخارجها.

ومن موقعها الاستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها من مواطنين ومقيمين وزوار مملكة البحرين.