عمر البلوشي

تصدر منتخب البحرين "أ" للرجال المجموعة الأولى ضمن منافسات البطولة العربية الثامنة والعشرين للرجال والأولى للناشئين للكرة الطائرة الشاطئية في صلالة بسلطنة عمان، بعد تفوقه على كل من المنتخبين القطري بشوطين دون مقابل (١٨/٢١ و١١/٢١) والفلسطيني بنفس النتيجة (١٧/٢١ و١٦/٢١)، ليحصد ٨ نقاط بالعلامة الكاملة.

فيما حافظ منتخب البحرين "ب" للرجال على المركز الثاني في المجموعة الثانية بمجموع ٥ نقاط بتحقيقه انتصاراً على لبنان بشوطين دون مقابل (٢٠/٢٢ و١١/٢١)، واليمن بشوطين دون مقابل (١٢/٢١ و١٧/٢١). وشهدت المجموعة الثانية انسحاب منتخب السعودية "أ" بسبب إصابة أحد لاعبي المنتخب، ما استدعى إلغاء جميع نتائجه في البطولة.

وفي المقابل، حافظ منتخب البحرين "ب" للناشئين على المركز الثاني بمجموع ٤ نقاط بعد فوزه على السعودية بشوطين دون رد (٩/٢١ و١١/٢١). فيما استمر منتخب البحرين "أ" في المركز الخامس محققاً أولى انتصاراته على اليمن "ب" بشوطين دون رد (١٨/٢١ و٢١/٢٣) ليكسب أول نقطتين في البطولة.

ويلعب منتخب البحرين "أ" للرجال الخميس أمام منتخب عمان "ب"، فيما يلتقي منتخب البحرين "ب" للرجال نظيره منتخب عمان "أ"، على أن يواجه منتخب البحرين "أ" للناشئين كلاً من منتخبي السعودية وعمان "ب"، ويواجه منتخب "ب" للناشئين كلاً من منتخبي عمان "أ" واليمن "ب".