رفع الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة بلقب البطولة العربية للشواطئ والتي اختتمت مؤخراً في سلطنة عمان وحصول المملكة على المركزين الأول والثاني والميدالية الفضية.



كما هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن الفوز بالميدالية الذهبية والفضية في البطولة هو ترجمة حقيقية لما تحظى به الحركة الرياضية من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة، في ظل حرصها المتواصل على تهيئة مختلف الظروف أمام أبناء البحرين لتمثيل المملكة خير تمثيل.



وأهدى الشيخ علي بن محمد آل خليفة الإنجاز العربي إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي يقود مسيرة العمل الشبابي والرياضي إلى المزيد من التألق والنجاح في ظل الرؤية العصرية التي يتبناها والجهود الكبيرة التي يبذلها في دعم الرياضة البحرينية، معرباً عن فخره واعتزازه بذلك الإنجاز والذي يتناغم مع حقبة "العصر الذهبي" الذي أطلقه سموه مؤخراً.

كما أشاد بدعم واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وحرص سموه على دعم اتحاد الكرة الطائرة وتوفير مختلف سبل النجاح للاتحاد ليواصل دوره على أكمل وجه، مثمناً الجهود التي تقوم بها اللجنة الأولمبية البحرينية في سبيل رفعة وعلو جميع منتخباتنا الوطنية.