عمر البلوشي

توج منتخب البحرين ب للناشئين بطلاً لمنافسات البطولة العربية الأولى للناشئين للكرة الطائرة الشاطئية بعد تصدره الترتيب العام بمجموع ١٢ نقطة من ٦ انتصارات ومن دون أي خسارة، فيما حل منتخب البحرين أ في المركز الثاني بالبطولة بمجموع ١١ نقطة من ٥ انتصارات وخسارة واحدة.

وتفوق منتخب البحرين ب في مباراتيه اليوم على عمان ب بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد (٢١/١٦ و١٢/٢١ و٨/١٥) واليمن أ بشوطين مقابل شوط (٢١/١٣ و١١/٢١ و٣/١٥)، فيما حقق البحرين أ انتصارين على كل من اليمن أ بشوطين مقابل شوط (١٩/٢١ و٢١/١٤ و١٢/١٥) وعمان أ بشوطين دون رد (١٢/٢١ و٢٣/٢٥).

ومثل منتخب البحرين ب البطل كل من اللاعبان سيد أمين مصطفى ومجتبى الشاخوري، فيما مثل البحرين ب اللاعبين علي عليوي وحسن ناصر، حيث فرض اللاعبون أسماءهم بقوة في البطولة بتحقيقهم للمركزين الأول والثاني في أولى مشاركاتهم على مستوى الناشئين.

وحل منتخب عمان أ في المركز الثالث برصيد ١٠ نقاط، اليمن ب رابعاً برصيد ٩ نقاط، منتخب عمان ب خامساً برصيد ٨ نقاط، منتخب السعودية سادساً برصيد ٧ نقاط، منتخب اليمن أ سابعاً وفي المركز الأخير برصيد ٦ نقاط.

ومن جانب آخر احتل منتخب البحرين أ للرجال الذي يمثله علي مرهون ومحمد يعقوب المركز الرابع في البطولة العربية الثامنة والعشرين للرجال للكرة الطائرة الشاطئية وذلك بعد خسارته من منتخب عمان ب بشوطين دون مقابل (١٥/٢١ و١٥/٢١)، حيث خسر المنتخب فرصة الوصول للمباراة النهائية بخسارته من عمان أ في نصف النهائي بنتيجة شوطين دون مقابل (١٦/٢١ و١٧/٢١).

وتوج منتخب عمان أ بطلاً لمنافسات الرجال بعد فوزه على قطر أ بنتيجة شوطين دون رد في ختام البطولة (١٣/٢١ و١٧/٢١).