أعلن المصرف الخليجي التجاري، عن إطلاق منتج "التمويل العقاري المرن" والذي يسمح للعملاء بتأجيل قسطين في السنة ليتمكنوا من تحقيق الأمور المهمة في حياتهم، ويأتي هذا المنتج ليؤكد التزام المصرف الثابت نحو جميع عملائه الكرام من خلال تقديم حلول تمويلية مُيسرة تتناسب مع تطلعاتهم.

وصمم هذا المنتج ليمنح العملاء المرونة اللازمة للتحكم كلياً في إدارة سيولتهم المالية على مدار العام، مما يضمن التوازن المالي لهم، كما وسيستفيد العملاء الراغبون في هذا المنتج من الحصول على موافقات سريعة على طلبهم بفضل وجود قسم مختص لهذه الخدمة وذلك إدراكاً من المصرف بأهمية الوقت لكافة عملائه الكرام.

وأكد مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، مازن ساتر، أن حرص المصرف الخليجي التجاري على إطلاق أكثر المنتجات ابتكاراً في مملكة البحرين يظهر جلياً في هذا المنتج التمويلي، مشدداً على ثقته بأن "التمويل العقاري المرن" سينال رضا جميع العملاء الباحثين عن تمويل عقاري يلبي جميع احتياجاتهم.

وأضاف: "إن هذا المنتج جاء لتيسير عملية الحصول على تمويل عقاري دون الحاجة لأن يتخلى العميل عن تلبية احتياجاته المالية مثل تغطية تكاليف الزواج أو توفير الرسوم الدراسية لأبنائه وغيرها من الأمور الأساسية".