أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن إطلاق حملته الترويجية الجديدة لجميع المشتركين الجدد للبطاقات الائتمانية من بيتك - البحرين، والتي تمنح 15 عميلاً محظوظاً فرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 500 دينار بحريني لكل فائز، بالإضافة إلى منح عميل واحد فرصة الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 5000 دينار بحريني.

وستستمر الحملة الترويجية على مدار 3 أشهر، وذلك ابتداءً من سبتمبر ولغاية نوفمبر من العام الجاري.

وسيتم اختيار 5 فائزين محظوظين شهرياً من بين المشتركين الجدد لبطاقات بيت التمويل الكويتي من الفئات التالية: الكلاسيكية، والذهبية، والسيغنيتشر، والدفع الذكي. إضافة إلى ذلك، سيقع السحب على الجائزة الكبرى بعد الشهر الأخير للحملة.

وقال مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي - البحرين خالد المعرفي: "نُطلق هذه الحملة الترويجية الجديدة في سياق التزامنا بتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا الكرام، ومنحهم خدمات استثنائية فضلاً عن تقديم كل ما هو جديد ومبتكر. كذلك نسعى من خلال هذه الحملة إلى استقطاب مشتركين جدد لبطاقاتنا الائتمانية، والتي تمنحهم مميزات عديدة تلبي متطلبات أساليب حياتهم المختلفة".

في إطار حرص بيت التمويل الكويتي - البحرين على الاستمرار بتوفير متطلبات العملاء الكرام، فقد تم تدشين برنامج "ولاء بيتك" خلال هذا العام، والذي يعتمد على آلية النقاط.

من جانبه، قال عبدالرحمن الخان: "أردنا أن نقدم لعملاء البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع شيئاً مختلفاً، بالإضافة إلى توسعة الخيارات المقدمة في استبدال النقاط. برنامج ولاء بيتك يوفر خدمات ومنتجات ثمينة مقابل النقاط المكتسبة من خلال المشتريات داخل وخارج البحرين".

يذكر أن بطاقات بيتك الائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتعد الأكثر قبولاً في جميع دول العالم وتُمكّن حامليها الحصول على بطاقات إضافية مجانية وفترة سماح للسداد تصل إلى 50 يوماً، علاوة على تأمين سفر مجاني وخدمة السحب النقدي.

وللتعرف على المزيد من خدمات بيت التمويل الكويتي - البحرين، من الممكن متابعة الحسابات الاجتماعية @KFH.Bahrain أو التواصل على 77777777 أو زيارة أقرب فرع للبنك، أو عبر تصفح الموقع الإلكتروني www.kfh.bh