أعلن فريق بتلكو للمسؤولية الاجتماعية "ناسنا" عن إطلاق حملة داخلية للموظفين تحت شعار "العودة إلى المدرسة"، إيماناً منها بأهمية التعليم وتهيئة جميع الطلاب للاستعداد التام للعام الدراسي الجديد، وتماشياً مع جهودها المستمرة للمساهمة في المبادرات التطوعية لخدمة المجتمع، وبالتعاون مع جمعية شجرة الحياة الخيرية الاجتماعية.

وشارك عدد من موظفي بتلكو في الحملة، بالتبرع بمجموعة من اللوازم المدرسية الجديدة، والتي اشتملت الحقائب والقرطاسية وغيرها من اللوازم الأخرى. وقام فريق ناسنا بزيارة جمعية شجرة الحياة الخيرية الاجتماعية لتقديم جميع التبرعات وبالتالي ستقوم الجمعية بتوزيع المستلزمات لليتامى والأسر المحتاجة، حيث تهدف بتلكو من خلال الحملة إلى التأكد من استعداد الطلاب لهذا العام ومنحهم بداية إيجابية.

يذكر أن جمعية شجرة الحياة الخيرية الاجتماعية تأسست في العام 2012 في مملكة البحرين، وتقدم خدماتها لمختلف شرائح المجتمع البحريني في مجال الرعاية الاجتماعية، وكفالة الأيتام، ومساعدة الأسر المتعففة، والرعاية الصحية، والتعليم والنشاطات الاجتماعية الأخرى. كما ترتكز مبادئ الجمعية على تقديم كل ما بوسعهم لخدمة المجتمع، مستمدين القدرة من مبادئ الدين وحب الوطن.

وتحرص بتلكو على دعم مختلف الجمعيات الخيرية البحرينية من خلال مبادرات فريق المسؤولية الاجتماعية "ناسنا" مثل المبادرات التي تسهم في تخفيف العبء المادي على الأسر المتعففة، وتعزيز قيم التكافل المجتمعي، ونشر ثقافة العمل التطوعي بين الموظفين.