ياسمين العقيدات

كشفت إحصائية صادرة عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لتقييم خدمات مركز فحص المعادن لشهر أغسطس، أن هناك انخفاضاً في تقييم جميع خدمات المركز لـ"راضٍ تماماً" وارتفاع تقييم "غير راضٍ"، مقارنةً بشهر يوليو الماضي.

وبحسب الإحصائية الحديثة الصادرة، فإن هناك انخفاضاً في التقييم "راضٍ تماماً" في جودة الخدمة بشكل عام وحصولها على نسبة 45% في الرضا التام، مقارنةً بشهر يوليو الماضي، حيث وصل الرضا التام في التقييم إلى 81%، بينما سجلت نسبة تقييم "راضٍ" في جودة الخدمة بشكل عام 50%، مقارنة بالشهر الماضي الذي وصل فيه التقييم "راضٍ" إلى نسبة 18%، فيما بلغت نسبة "غير راضٍ" 5%، بينما يختفي التقييم في "لا ينطبق" و"راضٍ إلى حد ما".

من جانب آخر، تساويت نسبة التقييم "لسهولة الحصول على المعلومات المطلوبة" في "راضٍ تماماً" و"راضٍ" لتحصل على نسبة 50%، ليتبين أن هناك انخفاضاً في نسبة "راضٍ تماماً" مقارنة بالشهر الماضي التي سجلت فيها النسبة 81%، بالإضافة إلى اختفاء التقييم في "راضٍ إلى حد ما" و" غير راضٍ" و"لا ينطبق".

بينما سجلت "سرعة تقديم الخدمة" في راضٍ تماماً نسبة 45%، وسجلت في "راض" 50%، ليتبين أن هناك انخفاضاً مقارنةً بالشهر الماضي الذي سجل فيه تقييم "راض تماماً" 85%، فيما 14% لـ"راضٍ"، أما "غير راضٍ" فسجلت نسبته 5%.

أما عن تقييم "وضوح الإجراءات" فانخفضت النسبة لـ"راض تماماً" إلى 45% مقارنة بالشهر الماضي التي سجلت فيها 81%، بينما وصل تقييم "راضٍ" إلى 50%، ليرتفع مقارنة بالشهر الماضي الذي سجل فيه 14%، أما عن تقييم "غير راضٍ" فارتفعت النسبة إلى 5%، ليختفي التقييم في الشهر الماضي إلى 0%.