أقدم مدراء شركة زين البحرين، بتخصيص يوم للعمل محل الموظفين الذين يواجهون العملاء مباشرة، حيث يهدف "يوم العميل" والذي يقام سنوياً إلى زيادة الوعي بين الموظفين بالجهود التي تقوم بها الشركة سعياً لرضا العميل ونشر الإيجابية لتقديم خدمات أفضل دائماً.

ويقام "يوم العميل" 2019، للمرة الخامسة، حيث تقوم زين البحرين بهذه المبادرة لترسيخ مكانتها كشركة رائدة ومتميزة في تقديم خدماتها للعملاء.

وسعياً من زين البحرين لإثراء ثقافة الشركة المتركزة حول العملاء وفهم احتياجاتهم لتقديم خدمات بشكل أفضل، شمل البرنامج جميع قادة الفرق والمدراء بزين البحرين.

وكان تركيز "يوم العميل" لهذا العام على القنوات الرقمية بما فيها خدمة الدردشة المباشرة، وخدمة الدردشة مع الروبوت Z-bot وجهاز Zain Smart Branch ومتجر زين الإلكتروني.

وقال المدير التنفيذي لخدمة العملاء بزين البحرين، عبدالله سالمين: "أصبحت قنواتنا الرقمية مهمة بشكل متزايد حيث يفضل العملاء التواصل من خلالها لإتمام مختلف معاملاتهم، وكجزء من اهتمامنا الدائم بتطوير خدمة العملاء، قام قادة الفرق و مدراء الشركة بالمشاركة في يوم العميل ليس لاستكشاف المجهود الذي يبذله الفريق لتوصيل خدمة مميزة ولكن لتلهمهم لاستكشاف طرق جديدة لتطوير ما نفعله كجزء من التزامنا المستمر تجاه عملائنا".

و"يوم العميل" هو مبادرة إقليمية لشركة زين بدأت في عام 2014، تهدف لتأكيد أن الإدارة العليا وأعضاء الفرق داخل الشركة في تواصل مستمر ودائم مع العملاء من خلال مختلف القنوات التي توفرها شركة زين، سعياً لتقديم تجربة استثنائيه ومتميزة لعملائها.