نقل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، تحيات وتهاني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إلى وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم العائد من كمبوديا بعد تحقيقه فوزا ثمينا ومهما على حساب كمبوديا في الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

جاء ذلك لدى استقباله لوفد منتخبنا الوطني الأول في قاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي، بحضور عضو لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد محمد جلال.

وخلال الاستقبال، نقل الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى الجهازين الفني والإداري وإلى لاعبي المنتخب الوطني على النتيجة المهمة التي حققها الأحمر بالانتصار خارج الأرض، مشيداً بدعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، المستمرة للمنتخب الوطني، مؤكداً أن سموه الداعم الأول للمنتخب الوطني في مشواره المهم.

والتقى الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بأفراد المنتخب الوطني الأول، مشيداً بالأداء الذي ظهر عليه المنتخب خلال مباراة كمبوديا، مؤكداً أهمية التركيز على المشوار القادم في التصفيات المزدوجة، والظهور بمستويات متطورة تعكس رقي كرة القدم البحرينية.