أقامت بتلكو جلستها الشهرية من برنامج "Batelco Talks"، تماشياً مع جهودها لتزويد الموظفين بمنصة تفاعلية للتعلم والتطور وتبادل المعرفة، بالتعاون مع بثينة أمين، مدير الشؤون القانونية لدى مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين وعضو مجلس الإدارة في "Women in FinTech Bahrain"، حيث تناولت الحديث عن أهمية حماية البيانات الشخصية في الاقتصاد الرقمي.

وعُقدت أحدث الجلسات التدريبية في مقر شركة بتلكو الواقع في منطقة الهملة حيث سلّطت السيدة بثينة الضوء على أهمية حماية البيانات الشخصية، والتي تشكل عمود الأساس في نمو الاقتصاد الرقمي. كما قدمت ملخص عن قانون حماية البيانات الشخصية الذي تم تطبيقه في البحرين ابتداءً من أغسطس.

واستعرضت بثينة كذلك تحليلاً مختصراً حول أهم القضايا على المستوى الدولي ذات الصلة بالبيانات والأساليب المطبقة في التعامل معها بالإضافة إلى بعض المواضيع المتعلقة بتطبيق القانون في البحرين مثل الالتزامات الجديدة لأصحاب الأعمال في كيفية إدارة بياناتهم والتبعات القانونية المتعلقة بها.

وتم خلال الجلسة تبادل المعلومات والاستفسارات من خلال نقاش تفاعلي بين مقدمة الجلسة ومنتسبي بتلكو.

وتعدّ سلسلة جلسات برنامج "Batelco Talks" مبادرات تعليمية مصغرة تستضيفها الشركة بصورة شهرية، ويتم تقديمها من قبل نخبة من قادة القطاعات المختلفة التي تتناسب مع الرتم السريع لتطور الأعمال والتكنولوجيا. وتعكس نسب المشاركة العالية اهتمام الموظفين بالفعاليات والأنشطة التعليمية الهادفة، التي تسهم في رفع مستوى معارفهم وتوسيع مداركهم في مجال تقنية المعلومات والاتصال والتحول الرقمي.

وتعمل المبادرات التعليمية الرائدة على تأكيد التزام بتلكو في الاستثمار في تنمية وتطوير كوادرها، فضلاً عن تعزيز دور بتلكو في تسليط الضوء على الكوادر البحرينية المتخصصة في المجالات المختلفة.