أعلن البنك الأهلي المتحد مؤخراً عن أسماء عدد من الفائزين بجوائز حصادي لشهر أغسطس 2019. حيث فاز عبدالرحمن محمد عبدالله السقاف بجائزة حصادي الشهرية وقيمتها 100 ألف دينار بحريني.

كما فاز كل من جعفر عبدالله محمد سرحان (معلم متقاعد)، ومحمد عبدالرحيم بكر حاج عيسى (محاسب)، وأمينة عيد عبدالحسين شملوه (متقاعدة)، بالجائزة الأسبوعية وقيمتها 25 ألف دولار أمريكي لكل فائز.

وصرح جعفر عبدالله محمد سرحان قائلاً: "أبلغني إبني بنبأ الفوز، ولم أصدق الخبرإلا بعد تحققي من البنك".

وأضاف: "إنني عميل للبنك الأهلي المتحد منذ سنوات طويلة، واقتنيت شهادات حصادي في فرع المحرق".

وقال سوف أخصص مبلغ الجائزة لأبنائي، وأنا سعيد جداً بهذه الجائزة، وأتطلع للفوز بجائزة حصادي الكبرى".

من جهته، عبّر محمد عبدالرحيم بكر حاج عيسى عن سعادته بالفوز بجائزة حصادي الأسبوعية.

وأضاف: "اقتنيت شهادة حصادي في شهر مارس، وشعرت بسعادة كبيرة بالفوز".

واختتم محمد تصريحه بالقول: "سوف استثمر قيمة الجائزة في سحوبات حصادي".

من جهتها، صرحت أمينة عيد عبدالحسين شملوه بأنها سعيدة بالفوز بجائزة حصادي الأسبوعية.

وقالت: "في البداية لم أصدق نبأ الفوز، ولما تحققت من ذلك شعرت بسعادة بالغة".

وأضافت: "اقتنيت شهادات حصادي من فرع البنك في جدعلي، وترقبت الفوز منذ تلك اللحظة، وقد تحقق حلمي".

واختتمت أمينة بالقول: "سوف استغل قيمة الجائزة في السفر وبعض أعمال الصيانة في المنزل".

الجدير بالذكر أن برنامج حصادي – وهو برنامج توفير يقدم أكبر الجوائز في البحرين - قد نجح في تسجيل أكبر عدد من الفائزين وتقديم أكبر إجمالي من الجوائز بالمقارنة مع أي من برامج توفير أخرى في المملكة، فمنذ إنطلاقته، قدمت "حصادي" جوائز نقدية تجاوزت قيمتها 67 مليون دينار بحريني لأكثر من 16 ألف فائز من عملائه الكرام.

ومؤخراً اعلن البنك الأهلي المتحد عن تدشين النسخة الجديدة من برنامج التوفير الشهير "حصادي"، والذي ينطلق مجدداً هذا العام بسلّة من الجوائز هي الأكبر في البحرين بإجمالي جوائز تزيد قيمتها على 8 ملايين دولار أمريكي، كما يطرح البرنامج لهذا الموسم تشكيلة من الجوائز النقدية الكبرى والمميزة الجديدة، والتي يأتي على رأسها جائزة "مليونير حصادي" التي ستمنح مبلغ مليون دولار أمريكي لفائز واحد في السحب الذي سيجري في وقت لاحق من هذا العام على هذه الجائزة الكبرى المرتقبة.

وفضلاً عن هذه الجائزة السنوية الكبرى، كشف البنك أيضاً عن تفاصيل السحوبات الدورية الجديدة على العديد من الجوائز الأسبوعية والشهرية والربع سنوية وجوائز العيد الخاصة التي تم استحداثها لتوفر لعملاء البنك في البحرين موسماً حافلاً بالجوائز النقدية بشكل أكبر وفرص فوز أوفر وأكثر من أي وقت مضى.

ويستهل "حصادي" الموسم الجديد بسحوبات أسبوعية على جائزة رئيسية أولى بقيمة 25 ألف دولار أمريكي مخصصة للعملاء في البحرين علاوة على 20 جائزة أخرى بقيمة ألف دينار بحريني يتم السحب عليها أسبوعيا لإتاحة المزيد من فرص الفوز لأوسع شرائح العملاء على مدار العام.

كذلك خصّ برنامج "حصادي" عملاءه هذا العام بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار بحريني (265 ألف دولار أمريكي)، والتي ترتفع قيمتها في السحب كل 3 أشهر على الجائزة الربع سنوية الكبرى وقدرها 500 ألف دولار أمريكي، وهي جوائز صممت بحيث تمنح الفائزين بها القدرة والحرية المالية لتحقيق أحلام عمرهم وضمان استقرارهم مالياً.

وللتأهل للدخول في سحوبات حصادي، فإن كل رصيد بمبلغ 50 ديناراً بحرينياً يؤهل صاحبه لفرصة واحدة للمشاركة والفوز في السحب، وكلما زادت فترة ومبلغ الإيداع كلما زادت فرص الفوز للعملاء.