أعلنت شركة مزاد بالتعاون مع العربية للمزادات عن طرح 25 رقماً للفئة الجديدة من الأرقام المميزة للوحات السيارات الخاصة للمزايدة الإلكترونية، من خلال الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات: http://www.arabian.auction أو التطبيق الخاص : Arabian Auction عبر الهواتف النقالة اعتباراً من الساعة الرابعة من مساء يوم الخميس 12 سبتمبر، ويستمر حتى 19 سبتمبر الجاري.

ويأتي تنظيم المزاد استمرارية للدور الذي تقوم به شركة مزاد بالتعاون مع شركة العربية للمزادات في طرح أرقام لوحات السيارات الخاصة المميزة ضمن سلسلة الفئة الجديدة وإتاحة فرصة اقتنائها أمام الجميع. ويعكس كذلك نجاح التعاون الثنائي القائم بين شركة مزاد والعربية للمزادات في تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية والتوظيف الأمثل للتقنية المتطورة في هذا النوع من منصات البيع.

وسيكون الحد الأدنى لبدء المزايدات 100 دينار وتشترط آلية المشاركة فيه التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات أو تطبيقها الخاص، ويتطلب أيضاً إيداع مبلغ %20 من قيمة حد المزايدة من خلال الإيداع البنكي والتحويل أو بطاقة الائتمان، ويتم بعد رسو المزاد إصدار فاتورة لإتمام عملية الدفع بالكامل والحصول على شهادة الملكية للرقم.

ويقفل المزاد في الرابعة مساء الخميس. كما يتم احتساب وقت إضافي بعد كل سعر يطرحه المزايد لإتاحة المجال لمنافس آخر للمزايدة حتى رسوها.

ويمكن للراغبين في اقتناء الأرقام المميزة للوحات السيارات الخاصة زيارة حساب شركة مزاد @mazadbahrain والعربية للمزادات @arabianauction على شبكات التواصل الاجتماعي للاطلاع على الأرقام المطروحة في المزاد.