أطلقت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر، حملتها الحصرية لخدمات ما بعد البيع على مكابح طراز جاكوار XF الاستثنائي والحائز على جوائز مرموقة، حيث تستمر عروض الحملة حتى نهاية شهر سبتمبر 2019.

وتقدم الشركة للعملاء من ملاك سيارة جاكوار XF تخفيضات مذهلة تصل حتى 35% على أقراص ووسائد المكابح. كما تشمل الحملة عددًا من المميزات الإضافية والتي تشمل فحصًا إلكترونيًا مجانيًا لحالة السيارة، فضلًا عن توفر خدمة استلام وإرجاع مركبات العملاء من الموقع المناسب، بما يعزز راحة أكبر لهم.

وقال المدير العام لشركة السيارات الأوروربية جاكوار لاند روﭭر ستيفن لاي: "يسرنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر تقديم أحدث حملاتنا لخدمات ما بعد البيع لعملائنا الأوفياء من ملاك سيارة جاكوار XF المميزة، التي نهدف عبرها لتشجيعهم على المبادرة لتقديم المزيد من العناية لمركباتهم. وتشتمل الحملة على منحهم تخفيضات سخية على مكابح السيارة إلى جانب مزايا مجانية أخرى تنال رضاهم. تستعرض هذه العروض الوقت الأمثل لشراء قطع غيار جاكوار الأصلية بأسعار مثالية، ولذا، نتشرف بدعوة الجميع لزيارتنا في معرض شركة السيارات الأوروبية والاستفادة من ما نقدمه لهم من حملات وخدمات مميزة."

وتحرص شركة السيارات الأوروبية على استخدام قطع غيار اصلية في جميع سياراتها. حيث تخضع هذه القطع لسلسلة من الاختبارات ضمن مراحل تصميمها في عملية تستغرق حتى 12 شهرًا قبل أن يتم الموافقة عليها. ويتم تطوير أقراص ووسادات المكابح الأصلية من جاكوار لتتطابق مع الأهداف الصارمة المقسمة إلى خمسة معايير كالآتي، أولها الأداء، حيث تحرص علامة جاكوار على تقديم أفضل أداء في جميع ما تقدمه، ويتضمن ذلك التزامها بتقديم أجود أنظمة المكابح عبر إجراء اختبارات قيادة على حلبة سباق نوربورغرينغ بألمانيا. ويتطلب الإختبارأن تخضع السيارة إلى 22 دورة حول الحلبة التي يصل طولها إلى 22 كيلو متر مع احتفاظ الأقراص ووسادات المكابح بكفاءة عالية طوال الجولة.

أما المعيار الآخر فهو الكفاءة المعززة، يتم اختبار وسادات وأقراص المكابح الأصلية في درجات حرارة قصوى مختلفة، تتراوح بين الحرارة الحارقة إلى درجات الحرارة تحت الصفر.الثبات: تم تصميم وسادات المكابح لتعزيز ثبات السيارة في مختلف الظروف، حيث اثبتت قدرتها في اجتياز أصعب الطرق والمنحدرات في جبال الألب، التي تتطلب في العادة استخدام سيارات محملة بأوزان زائدة للحفاظ على ثباتها مع استخدام المكابح. فضلا عن الجودة والمتانة في الصنع، حيث تخضع مكابح جاكوار الأصلية لاختبار تحمل المكابح AMS القياسي، وهو اختبار معتمد لدى أبرز مصنعي السيارات عالية الأداء لضمان تقديم أفضل أداء لها. وأثناء المراحل التجريبية على القطع، تتم زيادة سرعة السيارة لتصل حوالي 100 كيلو متر في الساعة، ويلي ذلك كبح هذه السرعة باستخدام الفرامل بأقصى قوة حتى توقف المركبة كليًا. ويتكرر هذا الإجراء القياسي دون توقف لما يصل إلى 12 دورة لضمان أفضل أداء للفرامل.

إلى جانب ذلك، الركن، حيث تتميز مكابح جاكوار بقدرة تحملها العالية عند استخدامها لفترات طويلة بشكل مكثف، حيث يمكن أن تصل درجة حرارة وسادة وأقراص المكابح لأكثر من 500 درجة مئوية في هذه الحالات دون أن يؤثر ذلك على أدائها. وتحافظ وسادات وأقراص المكابح على القدر الكافي من القوة بعد ذلك للتمكن من استخدام فرامل اليد على منحدر حاد بنسبة 18%.