أعلنت مجموعة ويستون انترناشنال، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن افتتاح "نيستو هايبر ماركت" في القضيبية من محافظة العاصمة الخميس، تحت رعاية الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، محافظ محافظة العاصمة، بحضور شخصيات كبيرة من جهات الرسمية والتجارية.

وبين المتحدث الرسمي للمجموعة، أن الهايبر ماركت تبلغ كلفته مليوني دينار بحريني، وبمساحة 45000 قدم مربع مع أكثر من 250 موقف للسيارات ليكون أكبر هايبر ماركت من بين المجموعة في المملكة.

وأضاف أنه سيكون هذا المتجر الثاني والسبعين للمجموعة الموزعة في دول مختلفة والثالث عشر في مملكة البحرين.

ويقع هايبر ماركت في منطقة القضيبية يسمى أوال بلازا التي كانت تعرف سابقاً باسم أوال سينما، وهي كانت تعرف قاعة سينما وتشتهر بعرض الأفلام باللغات الأجنبية والهندية.

كما بين ممثل المجموعة بأن الموقع معروف بجهة الدينية والثقافية ومشهور لأكلات لذيذة في العاصمة حيث توجد هناك مراكز الأندية والثقافية والكنائس والمساجد والمعابد والمطاعم التي تلذذ المأكولات الآسيوية والفلبينية والبحرينية.

ومع أن سكان المنطقة في انتظار لفترة طويلة افتتاح متجر نيستو، حيث كانت المنطقة تحتاج إلى متجر تجزئة مناسب مع مواقف سيارات كافية.

الجدير بالذكر أيضاً أن المتجر تم تصميمه للعائلات التي تبحث عن التسوق وتناول الطعام في عطلة نهاية الأسبوع.

كما أعلنت المجموعة أنها ستركز على توفير منتجات متنوعة ومحلية وممتازة وهي تلبي متطلبات المجتمعات المقيمة في هذه المملكة، حيث تشمل أصنافاً من المنتجات الغذائية والخضروات والأسماك واللحوم وغيرها.

وأضافت المجموعة أيضاً عن مشروعها المستقبلي، وهو هايبرماركت تبلغ مساحته 75000 قدم مربع ومن المتوقع افتتاحه بحلول نهاية هذا العام .