بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة إلى المحامي حسن أحمد بديوي رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمعية. وفيما يلي نص البرقية:



سعادة المحامي حسن بديوي المحترم رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،



يسعدنا أن نعبر لكم عن خالص تهانينا بمناسبة إعادة انتخابكم رئيسا لمجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية، وبما يعكس الثقة الكبيرة التي تتمتعون بها من قبل إخوانكم المحامين.

وإننا إذ نشيد بما وصلت إليه مهنة المحاماة من تطور في بلدنا العزيز، لنرجو لكم ولجميع أعضاء مجلس الإدارة، دوام التوفيق والسداد، سائلين المولى عز وجل أن يوفقكم لما فيه الخير والسداد لخدمة وطننا العزيز.



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

خليفة بن سلمان آل خليفة



رئيس الوزراء

وتلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية شكر جوابية من المحامي حسن أحمد بديوي رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية، هذا نصها:



صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء .. حفظكم الله ورعاكم

سيدي صاحب السمو الملكي،،،



يتشرف رئيس وأعضاء مجلس ادارة جمعية المحامين البحرينية بأن يتقدموا إلى مقامكم الكريم بأسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان على تهنئتكم لنا وللزملاء الأعضاء بفوزنا بانتخابات جمعية المحامين البحرينية، وذلك من خلال اتصالكم المباشر والذي تلقيناه من لدن سموكم وكان له أبلغ الأثر في نفوسنا، وأن هذا الاتصال يدل على حرص واهتمام سموكم ومتابعتكم القريبة لكل المجريات والأحداث اليومية كما عهدناها من لدن سموكم النبيل.

وأننا نعاهدكم وكما هو عهدكم بأن نبذل معكم كل الجهود من أجل مساندة ومعاضدة جهودكم البناءة لرفعة شأن مملكة البحرين وشعبها المعطاة ونحن بشوق دائم نتطلع من خلاله إلى لقائكم قريبا، متمنين لسموكم دوام الصحة وموفور العافية والسعادة وسدد الله على طريق الخير خطاكم.



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

المحامي حسن أحمد بديوي رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية.