تتأهب لدخول سحب لولو هايبرماركت، في الوقت الذي يستعد متجر البيع بالتجزئة العملاق للكشف عن تفاصيل عروضه الترويجية احتفالا بالذكرى السنوية 12 .

ومن المزمع أن توفر السوبرماركتات الثمانية في البحرين فرصة للفوز بسيارة نيسان باترول الأنيقة عبر دخول السحب الذي يشترط إنفاق 5 دنانير بحرينية فقط في ظل العديد من العروض الترويجية التي تشمل أقسام البقالة والأجهزة المنزلية والإلكترونية والملابس والأحذية ولعب الأطفال، وأكثر من ذلك بكثير. فضلا عن عروض اليوم الواحد أو اليومين أو الـ 3 أيام.

كما ستتوفر خصومات حصرية في جميع الأقسام خلال الفترة من 18-23 سبتمبر.

ويمكن للعملاء مضاعفة فرصهم للدخول في السحب حتى 21 ديسمبر 2019، كلما زاد إنفاقهم، وهو ما سيرفع حظوظهم للفوز بالسيارات فضلا عن 1000 جائزة معنوية أخرى.

من جانبه، قال مدير مجموعة لولو العالمية، جوزير روباولا إن "إتمامنا 12 سنة كمتجر تسوق مفضل في البحرين هو شعور رائع. نحن سعداء بمشاركة هذه السعادة مع عملائنا، فالجودة العالية التي تتميز بها منتجاتنا وخدماتنا والتي نقدمها بأسعار معقولة هي السبب الرئيسي وراء امتلاكنا لقاعدة عملاء واسعة ومتنامية باستمرار. نسعى لتوفير مجموعة واسعة من المنتجات لنمنح العملاء فرصة الاختيار من بينها.