تأهل لاعب منتخبنا الوطني للسنوكر حبيب صباح للدور الـ 32 من بطولة العالم للسنوكر والمقامة حالياً في ميانمار وتستمر حتى 25 من شهر سبتمبر الجاري.

جاء ذلك بعدما تزعم مجموعته محققاً العلامة الكاملة بجدارة واستحقاق بثلاثة انتصارات متتالية، حيث لعب الثلاثاء مباراتين وتمكن من الانتصار فيهما، الأولى كانت أمام لاعب ميانمار وفاز عليه بنتيجة (1/4)، وحقق نتيجة الفوز الثانية على لاعب نيبال (1/4)، فيما استهل مشواره الاثنين بالانتصار على لاعب هونغ كونغ (1/4).

وبعد الانتهاء من دور المجموعات، سيكون دور الـ 32 الذي سيخوضه لاعبنا حبيب صباح بنظام "إخراج المغلوب".

من جانبه قال حبيب صباح: "الحمدلله لقد تمكنت من حصد المركز الأول في مجموعتي والتأهل للمرحلة المقبلة والمهمة بعدما قدمت مستويات جيدة أهلتني إلى ذلك، وأسعى لتقديم المزيد عبر الأدوار المقبلة التي تتطلب جهد وتركيز كبيران من أجل تحقيق الانتصارات والوصول للأدوار التنافسية". مضيفاً "هدفي السامي من هذه المشاركة هو تشريف مملكة البحرين في هذا المحفل العالمي الذي يجمع أفضل وأقوى اللاعبين من مختلف القارات، والخروج بأفضل مركز متقدم".

وسيخوض لاعبنا الآخر يونس صقر مباراته الثالثة والأخيرة، الأربعاء، في مجموعته، وعليه أن يفوز بنتيجة (0/4 أو 1/4) لكي يضمن التأهل لأدوار إخراج المغلوب.