مازن انور

استحق ممثل الكرة البحرينية فريق المحرق حجز مقعد في دور الـ١٦ ببطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال بعد الإطاحة بفريق قسنطينة الجزائري ٢-٠ قي لقاء الإياب بعد انتهاء الذهاب ٣-١ لصالح الفريق الضيف، وسجل للمحرق البرازيلي تياغو ريل وتياغو اوغستو.

بدأ المحرق المباراة ضاغطاً للتقدم بالنتيجة كونه يحتاج فارق هدفين، وبالفعل بعد دقائق معدودة نجح في خلق أول فرصة خطيرة بعد عرضية من البرازيلي تياغو وصلت بالمقاس على القدم اليسرى للاعب ايفرتون الذي سددها دون تركيز لتعتلي العارضة. في المقابل ورغم تحفظ الفريق الجزائري في منطقته فإنه اقترب من مرمى المحرق في مناسبتين عبر كرتين عرضيتين انتهتا برأسيتين شكلتا خطورة لكن مرتا بسلام إلى خارج الملعب.

ونجح فريق المحرق في فك دفاعات قسنطينة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بعد مجهود رائع لاسماعيل عبداللطيف في عمق الملعب إذ مرر الكرة إلى تياغو الذي انطلق وسدد الكرة بيساره لتستقر في المرمى الجزائري وينتهي الشوط الأول بتقدم المحرق بهدف.

ومع انطلاق الشوط الثاني فرط المحرق في تسجيل الهدف الثاني حين توغل ايفرتون من الجانب الأيسر ووصل إلى مشارف المرمى لكنه لعب الكرة بعشوائية.

ودفع مدرب المحرق بأوراق رابحة في الشوط الثاني وتمكن المهاجم البرازيلي تياغو اوغستو من تسجيل للهدف الثاني قبل نهاية المباراة التي شهدت إبراز بطاقتين حمراوين للاعبين من الفريق الجزائري لتنتهي للمحرق ٢-٠.