تعكف اللجنة المنظمة لبطولة البحرين والكويت الدولية للملاكمة، على وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق الحدث، الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي سينظمه الاتحاد البحريني للملاكمة الجمعة بفندق كراون بلازا.

وعقد مشرف التغطية التلفزيونية باللجنة المنظمة لبطولة البحرين والكويت الدولية للملاكمة عمر سليس اجتماعاً مع ممثلين من قناة البحرين الرياضية بتلفزيون البحرين في موقع البطولة، حيث بحث معهم الترتيبات الخاصة بتغطية القناة الرياضية لهذا الحدث.

وأكدت رئيسة قناة البحرين الرياضية بتلفزيون البحرين الزميلة الإعلامية مريم بوكمال، أن القناة وبتوجيهات من وزير شؤون الإعلام علي الرميحي، حريصة على إبراز بطولة البحرين والكويت الدولية للملاكمة، بما يخدم رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتطلعات المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، للنهوض برياضة الملاكمة.

وأوضحت بوكمال أن القناة الرياضية ستواكب هذا الحدث وستسعى لإخراجه بأفضل صورة إعلامية من خلال الكوادر الوطنية المتميزة التي تعتمد عليها القناة في نقلها لمختلف الفعاليات والمسابقات الرياضية، مبينة أن القناة الرياضية ستسخر إمكانياتها المتاحة لنقل البطولة.

ونوهت رئيسة القناة الرياضية، بأن إقامة مثل هذه البطولات الرياضية يدعم وبشكل كبير الشباب البحريني والخليجي وتعزز من العلاقات بين دول المنطقة على المستوى الرياضي، بما ينعكس إيجابا على تطور الألعاب الرياضية، لتكون قادرة على العطاء والمنافسة قارياً ودولياً.