احتفى معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية "BIBF" بتخريج 87 طالباً وطالبة في التخرج السنوي لخريجي برامج البكالوريوس التي يطرحها المعهد بالتعاون مع جامعة بانغور بالمملكة المتحدة، تحت رعاية مصرف البحرين المركزي.

وشملت البرامج، تخصصات بكالوريوس علوم الصيرفة والتمويل وبكالوريوس الدراسات التجارية والمالية.

وتم تقديم جوائز من البنوك المحلية من قبل ممثلي أبرز المؤسسات المصرفية في المملكة، وهم البنك الأهلي المتحد وبنك البركة وبنك السلام والبنك العربي وبنك البحرين والكويت وبنك البحرين الوطني.

وقام عميد كلية الأعمال بجامعة بانغور، البروفيسور أندرو إدواردز بتسليم شهادات البكالوريوس وتوزيعها على الطلبة الخريجين، بحضور مدير عام "BIBF" د.أحمد الشيخ وأعضاء الإدارات التنفيذية بأبرز مؤسسات القطاع المالي والمصرفي، فضلاً عن أولياء أمور الطلبة وذويهم.

وألقى البروفيسور أندرو إدواردز كلمة تعبيراً عن فخره بالعلاقة القوية بين جامعة بانجور والمعهد، والتي تمتد لـ15 عاماً.

وشجع مدير عام "BIBF"، الخريجين على التميز في الأداء خلال المرحلة التالية من حياتهم المهنية بأقصى درجات الكفاءة وتطبيق المهارات المكتسبة من رحلتهم التعليمية.

وأشار الشيخ إلى أن التركيز على تحقيق الأهداف الاقتصادية التي تنشدها البحرين من خلال طرح برامج أكاديمية دولية عالية المستوى، تعد أولوية أساسية من أولويات التنمية البشرية في المملكة.

وأكد أن اختصاص المعهد بالقطاع المالي والمصرفي على وجه التحديد، وتوجيه جهوده فيما يحقق تلك الغاية، يؤكد على جدية السعي نحو تحقيق أهداف تلك الرؤية الوطنية.

وهنأ "BIBF" جميع الخريجين على جهودهم في التحصيل العلمي، متمنياً لهم التوفيق في مسيراتهم المهنية ليتمكنوا من المساهمة الفاعلة في الاقتصاد الوطني ومستقبل المملكة المشرق.