خرج لاعب منتخبنا الوطني حبيب صباح من الدور الـ 32 لمنافسات بطولة العالم للسنوكر للفردي 6 كرات والمقامة حالياً في ميانمار.

وجاء ذلك بعدما خسر حبيب صباح أمام اللاعب الباكستاني محمد آسف بنتيجة (2/5)، فيما خسر لاعبنا الآخر يونس صقر مواجهته الأخيرة في دور المجموعات أمام لاعب قطري بنتيجة (0/4)، لتتبدد آمال وطموحات لاعبينا بالاستمرار في هذه البطولة والمنافسة على المراكز المتقدمة.

من جانبه، أشار حبيب صباح إلى أن خروجه من هذا الدور لا يعني نهاية المطاف وخصوصاً أن الخصم الذي واجهه يعتبر من اللاعبين المميزين في اللعبة، كما أنه لم يظهر بالمستوى المنتظر خلال أشواط المواجهة ليتعرض للخسارة.



وبين أنه ليس سعيداً بتوقف محطته عند هذا الدور بعدما قدم مستوى جيداً في دور المجموعات وخصوصاً أن طموحه كان أكبر بذلك بكثير، ولكن هذه الرياضة ولابد من فائز وخاسر.

وأكد أنه استفاد كثيراً من هذه المشاركة ومعايشة الأجواء العالمية والاحتكاك بمختلف اللاعبين، حيث تعد فرصة حقيقية للإعداد والتحضير للبطولات المقبلة.

وسيكون منتخبنا المكون من حبيب صباح ويونس صقر على موعد لخوض مسابقة الفرق في بطولة العالم والتي ستنطلق يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري بمشاركة 28 فريقاً.

وستخوض الفرق المشاركة أولاً دور المجموعات بعد توزيعها بنظام الفائز في 3 أشواط من أصل 5، على أن يتأهل فريقين من كل مجموعة لدور الـ 16 والذي سيكون بنظام إخراج المغلوب.