أعلنت كل من كارفور، والتي تديرها شركة ماجد الفطيم في البحرين، وطلبات، أحد تطبيقات التوصيل الأكثر استخداما في المنطقة، عن تعاونهما لمنح العملاء فرصة شراء المواد الغذائية من كارفور عبر الإنترنت.

ويقدم هذا الابتكار تجربة تسوق أكثر سهولة ويسر، ويعد هذا التعاون الأول من نوعه في المنطقة الذي تقدم فيه منصة لتوصيل الطعام خيار توصيل المواد الغذائية والبقالة.

وتندرج خدمة توصيل مواد كارفور الغذائية تحت قائمة "البقالة" ضمن تطبيق "طلبات". ومنذ إطلاق خدمات توصيل منتجات كارفور شهد التطبيق زيادة في الطلب على الوجبات الخفيفة المعلبة والفاكهة والخضار الطازجة، وكذلك الأطعمة الأساسية مثل الحليب والبيض والخبز.

ومن خلال "طلبات Go"، الشبكة اللوجستية المتطورة، سيتمكن مستخدمي تطبيق طلبات من استلام منتجات البقالة المطلوبة بغض النظر عن مواقع تواجدهم.

وقال المدير الإداري لدى "طلبات" في البحرين هشام الساعاتي: "يتمتع الشعب البحريني بقدرات عالية في تطويع التكنولوجيا لإيجاد حلول مبتكرة توفر الوقت وتقدم تجربة تسوق أكثر سلاسة وسهولة".

وأضاف "الدافع وراء شراكتنا مع كارفور هو سعينا لتوفير الوقت على العميل وإيجاد منصة فريدة تضم مختلف المنتجات اليومية، وبفضل قدراتنا التكنولوجية واللوجستية والمنتجات التي تقدمها كارفور، نحن قادرون على تلبية الاحتياجات اليومية لمستخدمينا وتقديم خدمات البقالة بسرعة وسهولة".

فيما قال مدير كارفور في البحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة جيروم عقل: "نبذل قصارى جهدنا لتوفير تجربة استثنائية لعملائنا مهما كانت وسيلة التسوق التي يستخدمونها".

وتابع "تعد طلبات إحدى الشركات الرائدة في مجال توصيل الأغذية، وهناك شراكات بيننا في أسواق أخرى، ويسعدنا أن نرتقي بهذه الشراكة لمستويات جديدة من التميز من خلال توسيع نطاق خدمة توصيل البقالة لتشمل البحرين أيضًا. ومع الإقبال الذي يشهده التسوق الإلكتروني".

وتعد تجربة المستخدم أساس خدمة البقالة "لطلبات"، حيث سيحصل العملاء الذين يتسوقون عبر تطبيق "طلبات" على نفس الخيارات الطازجة وذات الجودة العالية والقيمة التي ليس لها منافس فضلاً عن الاستفادة من العروض الترويجية نفسها والخصومات المتوفرة في متاجر كارفور.

ومع إدراج مئات المنتجات من كارفور، فسوف يستمتع عملاء كارفور في البحرين بمجموعة واسعة من الفئات المتاحة لهم، وتشمل منتجات كارفور المتوفرة عبر تطبيق "طلبات": الأغذية الطازجة، والخضار والفواكه، ومنتجات البقالة، والمشروبات، والمنظفات ومنتجات العناية الشخصية، بالإضافة إلى قائمة من الأطعمة الجاهزة.

وتطلب إدراج هذه المنتجات الجديدة في تطبيق "طلبات" إنشاء وظيفة تكنولوجية جديدة، وذلك لضمان تجربة تسوق سلسة وملائمة للعملاء. كما استثمرت "طلبات" في البنية التحتية اللوجستية الجديدة، مثل الشاحنات المبردة، لضمان تسليم البقالة للأغذية الطازجة بسرعة وسهولة حفاظا على جودتها.

وتتوفر خدمة "طلبات" للبقالة الآن على تطبيق "طلبات" وعلى موقعهم الإلكتروني.