تستعد "فين مارك كوميونيكيشنس" -الجهة المبتكرة والمنظمة للمنافسة السنوية لقطاع الأعمال- وبشراكة استراتيجية مع صندوق العمل تمكين، لبدء النسخة السابعة من المنافسة والتي ستقام خلال الفترة من 6 حتى 10 أكتوبر المقبل في التوسعة الجديدة بمجمع السيف التجاري.

وتشارك في المنافسة عدة قطاعات في البحرين بغرض اختبار المعلومات العامة والمشاركة في العاب وتحديات من شأنها تعزيز روح الفريق الواحد بين المشاركين في قالب مسابقات شيق يتألف من 4 أمسيات.

ويشارك في كل أمسية 4 فرق تتنافس فيما بينهم للوصول للجولة النهائية في الليلة النهائية "الخامسة" من المنافسة بحضور ممثلين عن شركاتهم وأصدقائهم وأهلهم والتي يتم فيها إعلان الفريق الفائز.



وستقدم الإعلامية سارة أبوالفتح أمسيات المنافسة للمرة الأولى إلى جانب زميلها علي الأنصاري الذي يشارك في تقديمها للعام الرابع.

وقالت المدير التنفيذي لـ"فين مارك كوميونيكيشنس" زهراء طاهر: "نحن فخورون بأن المنافسة تنطلق بسنتها السابعة على التوالي وهدفنا إيصالها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لما فيها من تعزيز التعاون بين المجتمعات".

وأضافت: "حرص الفرق على المشاركة في المنافسة سنوياً، دليل واضح على وعي الشركات بأهمية المشاركة في هذه المنافسات التي تبرز الثقافة والمعرفة والإمكانيات لدى الأفراد وتخلق الروح الرياضية لدى الفرق".