احتفى مجلس إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة بالطفلتين عاشقتي نادي المحرق فاطمة عبدالرحمن السعد وفاطمة محمد سلمان.

وقدم رئيس مجلس الإدارة الشكر للطفلتين على مشاعرهما الطيبة تجاه نادي المحرق، من خلال الكلمات المعبرة في اللقاء الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي أجراه معهما الإعلامي المتميز حمد الشملان، والذي حظي بصدى واسع في داخل البحرين وخارجها.

وأكد أن الكلمات العفوية التي صدرت عن الطفلتين أسعدتنا كثيراً في مجلس الإدارة، وهذا تجسيد لما يحظى به نادي المحرق من قاعدة جماهيرية عريضة، وحب منقطع النظير لهذا الصرح العتيد، وهو حب تتوارثه الأجيال.



وقدم الرئيس هدايا تذكارية للطفلتين تقديراً على مشاعرهما تجاه نادي المحرق وتمنى لهما التوفيق والنجاح في حياتهما المستقبلية، خدمة لمملكة البحرين العزيزة ونادي المحرق العريق، كما قدم رئيس نادي المحرق هدية تذكارية إلى عبدالله السعد جد الطفلتين، بينما قدمت الطفلتان فاطمة السعد وفاطمة محمد لرئيس نادي المحرق هدية تذكارية عبارة عن صورة تجمعه معهما في حفل تتويج الفريق الأول لكرة القدم بطلاً لدوري الدرجة الأولى في الموسم الرياضي 2017/2018.