أعلن مجمع السيف، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه العائلي في البحرين، عن فوز محمد السادة بجائزة نقدية بلغت قيمتها 2,000 دينار، خلال سحب شهر أغسطس لحملة "تسوق واربح كاش" الترويجية، والتي تُعد أكبر حملات المجمع الترويجية حتى الآن وتواصل استقطابها للزوار من مملكة البحرين ودول الخليج العربي المجاورة.

وتم إجراء السحب بحضور عدد من مسؤولي إدارة مجمع السيف بالإضافة إلى ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وانطلقت الحملة الترويجية في يونيو الماضي، وستستمر حتى نهاية شهر ديسمبر 2019، لتمنح المتسوقين فرصة الربح بجوائز يبلغ مجموعها 100,000 دينار نقداً عند تسوقهم بقيمة 30 دينار أو أكثر لدى المتاجر والمطاعم المتنوعة في مجمع السيف بضاحية السيف والمحرق.



من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف: "نسعى دائماً إلى مكافأة متسوقينا على ولائهم لمجمع السيف، واختياره كوجهة التسوق المفضلة لديهم".

وأضاف "نهنئ السادة على فوزه بالجائزة الثالثة ضمن حملتنا الترويجية الأضخم حتى الآن "تسوق واربح كاش". كما نشجع باقي الزوار على المشاركة في الحملة ومضاعفة فرصتهم للربح عبر التسوق أكثر لدى متاجرهم المفضلة في المجمع".

وتابع يوسف: "جميع جهودنا في جعل مجمع السيف أحد الوجهات التسوقية والترفيهية الرائدة في مملكة البحرين تنصب في عملنا الدؤوب على الارتقاء بقطاع التجزئة في البحرين وإنعاشه بما ينعكس بالإيجاب على الاقتصاد المحلي ويرفع من مساهمتنا في دعم تطور قطاع الضيافة والسياحة في المملكة".

من جانبه، قال الفائز بالجائزة: "عندما قمت باستبدال الأرصدة لدى مكتب خدمة الزبائن، تمنيت فعلاً الفوز بإحدى جوائز مجمع السيف النقدية. لذلك تفاجأت وسُعدت حقاً عندما تم الإعلان عن فوزي بجائزة قيمتها 2,000 دينار نقداً في حملة "تسوق واربح كاش".

وباستثناء سحب شهر ديسمبر، سيقدم سحب شهر سبتمبر لأحد الفائزين المحظوظين الجائزة الربع السنوية الأخيرة البالغ مقدارها 20,000 دينار بحريني نقدَا، وسيتأهل في السحب المتسوقين بمبلغ 30 دينار أو أكثر، كما سيقدم سحبي شهر أكتوبر ونوفمبر جائزة نقدية بقيمة 2,000 دينار في كل منهما.