أعلنت شركة فولاذ القابضة - رعايتها لمنافسات الأمسية الصناعية ضمن فعاليات المنافسة السنوية لقطاع الأعمال "تحدي الرواد" بنسختها السابعة والتي ستنظمها شركة "فين مارك كوميونيكيشنس" بشراكة استراتيجية مع صندوق العمل "تمكين" خلال الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر المقبل في التوسعة الجديدة بمجمع السيف التجاري.

وتعتبر فولاذ القابضة، من رواد الشركات الاستثمارية الرائدة على مستوى المنطقة والتي تركز أعمالها على الاستثمار في نهضة صناعة الحديد والصلب في دول مجلس التعاون الخليجي. وتوظف شركة فولاذ القابضة أكثر من 1500 شخص.

ويتم تنظيم منافسة قطاع الأعمال "تحدي الرواد" سنوياً على مدار 5 أمسيات بمشاركة أبرز الشركات البحرينية وبحضور جماهيري كبير، لتشجيع ودعم الفرق المتنافسة والمشاركة في أجواء شيقة من التنافس الودي والذي يهدف إلى إبراز المواهب والكفاءات البشرية في عدة قطاعات رئيسة على مستوى المملكة.



وسيتم تنظيم منافسات أمسية الصناعة برعاية شركة فولاذ القابضة في 9 أكتوبر بمشاركة فرق تمثل فولاذ وشركاته التابعة والتي تشمل شركة حديد البحرين وشركة صلب، إلى جانب مشاركة فرق أخرى تمثل القطاع الصناعي في المملكة.

وستتضمن منافسات "تحدي الرواد" هذه السنة تخصيص أمسية لقطاع التأمين في 6 اكتوبر، أمسية لقطاع الخدمات في 7 أكتوبر، وأمسية لقطاع الصيرفة في 8 أكتوبر، وستشهد كل أمسية تنافس 4 فرق من نفس القطاع بغرض اختبار معلومات عامة عن قطاعهم والاقتصاد البحريني ضمن أجواء مفعمة بالتشويق. وسيتأهل الفائزون بالأمسيات الأربع إلى منافسات الجولة النهائية والتي سيتم تنظيمها بتاريخ 10 أكتوبر المقبل.

وقال مدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية في "فولاذ القابضة" بدر التميمي: "يأتي ذلك منسجماً مع سياسة الشركة في دعمها الكبير للمبادرات التي تبرز المواهب المتعددة الموجودة لدينا. ويعتبر تطوير كوادرنا البشرية عنصراً رئيساً في استراتيجيتنا والتي جعلتنا الخيار الأفضل للتوظيف في البحرين".

وأضاف: "نتطلع إلى منافسات شيقة وانتهاز فرصة التفاعل مع أقراننا في القطاع الصناعي والجمهور الذي سيكون متواجداً في مجمع السيف التجاري، من أجل معرفة المزيد من المعلومات عن الاقتصاد الوطني وقطاعاته الحيوية التي لاتزال تلعب دوراً جوهرياً في جعل المملكة مركزاً إقليمياً رائداً في مجال استقطاب الاستثمارات".

المدير التنفيذي لشركة "فين مارك كوميونيكيشنس" الجهة المنظمة والمؤسسة للمنافسة زهراء طاهر: "باعتبارها واحدة من أكبر المستثمرين وموفري الوظائف في البحرين، تشكل فولاذ حجر زاوية في مجال تدريب وتأهيل المهارات الوطنية في المملكة، ويؤكد دعمها للمنافسات هذه السنة مدى أهمية الفعاليات الهادفة إلى إبراز نقاط قوى قطاع الأعمال وروح الشراكة المجتمعية المتينة الموجودة لدى مجتمع الأعمال".