دشنت "بنفت"، الشركة الرائدة في التعاملات المالية الإلكترونية، مركز اتصال خدمات العملاء لتسهيل الاستفسارات بشأن عمليات الدفع عبر "بنفت بي" BenefitPay أو عن التقارير الائتمانية الخاصة بالأفراد والمؤسسات إلى جانب الخدمات الأخرى المقدمة من الشركة، والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، من خلال الاتصال على الرقم 17506065.

ويتمثل الهدف الرئيس من تأسيس المركز، في تقديم أفضل الحلول المناسبة للعملاء، عبر التركيز على التميز في الخدمات المقدمة لنيل رضا العملاء، حيث قامت "بنفت" بتأهيل موظفين بحرينيين يمتلكون الخبرة الكافية على كيفية التعامل مع الزبون في حال واجهته أي مشكلة وإنهائها بشكل سريع.

وأوضح نائب المدير العام للشركة يوسف النفيعي: "أن مركز اتصال خدمات العملاء، يتميز بالسرية والحفاظ على الخصوصية، كما يتيح لهم الاستفسار عن المدفوعات الإلكترونية بجانب القنوات الأخرى المتاحة لدى "بنفت"، مشيراً بأن الشركة قد قامت بتأهيل نخبة من الكوادر المتخصصة في تشغيل مراكز الاتصال وخدمة العملاء".



وأكد النفيعي التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات، لافتاً إلى أن الخدمات المقدمة عبر المركز تتضمن حل المشاكل الفنية، وتسجيل التقارير واستفسارات خدمات الفواتير والدفع والتحويلات المالية، وغيرها من الخدمات الأخرى.

وأشار إلى أن "بنفت"، ركزت في خططها الاستراتيجية تعزيز المدفوعات الإلكترونية وتحويل الأموال وخدمة دعم أنشطة الأعمال في القطاعات المالية وغير المالية من أجل توفير قيم إضافية للمساهمين والمجتمع في المنطقة انسجاماً مع توجيهات مصرف البحرين المركزي بهذا الخصوص ووفقاً لرؤية مملكة البحرين الهادفة لجعل البحرين نموذجا اقليميا في خدمات التكنولوجيا المالية ونظم القطاع المالي والمصرفي

وقال النفيعي، "إن BenefitPay يعتبر نظاماً شاملاً يخدم كل من العملاء والتجار، ويسهل على التجار تتبع عمليات الدفع وتحميل التقارير على مدار الساعة بشكل سهل وآمن كما أنه وسيلة دفع إلكترونية سلسة وآمنة بالنسبة للزبائن عبر الهواتف الذكية".

يشار أن مركز البحرين للمعلومات الائتمانية التابع لشركة "بنفت"، دشن خدمة التقرير الائتماني بالتعاون مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية وبالتنسيق مع مصرف البحرين المركزي، عبر البوابة الوطنية "Bahrain.bh"، حيث يمكن الحصول عليه من خلال المفتاح الإلكتروني "eKey". ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات او الاستفسار عن الخدمة من خلال الاتصال على رقم مركز خدمات العملاء.