أعلنت "بتلكو" عن فوزها بجائزة "الابتكار" خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2019، الثلاثاء في فندق كونراد بدبي.

وقالت الشركة، في بيان الأربعاء، إنها فازت بالجائزة نتيجة إرسائها معياراً جديداً ومتقدماً في قطاع الاتصالات نظير منصة الأعمال الرقمية حيادية المشغل التي ابتكرتها، والقائمة على مركز البيانات التابع لها من المستوى الثالث الذي يمتاز بالأمان الفائق، ويساعد الزبائن في تشغيل عملياتهم التجارية الرقمية ضمن بيئة آمنة ومحمية بالكامل".

وقال الرئيس التنفيذي لبتلكو ميكل فينتر "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة التي تعكس جهود بتلكو المبذولة في مجال الابتكار، كونها تسلط الضوء على المساعي المستمرة لبتلكو في تحسين تجربة الاستخدام لزبائنها. ستواصل بتلكو بكل عزم توفير أفضل الخدمات وأحدث المنتجات، وترتقي بمركزها الرائد كأحد القادة البارزين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على المستوى المحلي والإقليمي في سبيل المساهمة نحو تطوير الاقتصاد الرقمي بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية للمملكة 2030."



ويعد مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط أحد أهم الفعاليات المرموقة المقامة سنوياً، ويشرف على اختيار الفائزين ضمن فئات الجوائز المختلفة لجنة تحكيم متخصصة لمراجعة أداء مشغلي الاتصالات وخاصة الشركات التي أظهرت أداء مميزاً وإنجازات وابتكارات ملحوظة خلال العام.