أعلنت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم، عن توقيع عقد رعاية مركز البحرين للمجوهرات للفريق الأول لكرة القدم للسيدات بنادي الرفاع والذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا المزمع إقامتها في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة مطلع الشهر المقبل.

وجاء الإعلان في مؤتمر صحافي عقدته الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة بحضور سوسن الشيرازي وليلى الشيرازي ممثلتين عن مركز البحرين للمجوهرات.

وثمنت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة هذه الرعاية التي تمتد لموسم كامل، حيث سيوضع شعار مركز البحرين للمجوهرات على صدر قميص الفريق الرفاعي في بطولة غرب آسيا والمسابقات المحلية.

وتم خلال المؤتمر الصحافي عرض القميصين الأساسي والاحتياطي لفريق الرفاع للسيدات.

وتأتي هذه الشراكة بين نادي الرفاع ومركز البحرين للمجوهرات تحقيقا للبرنامج الوطني لتطوير قطاع الشباب والرياضة "استجابة".

وأكدت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة أن هذه الرعاية تدل على العلاقات الوثيقة والشراكة المميزة بين مركز البحرين للمجوهرات ونادي الرفاع، خصوصا وأن مركز البحرين للمجوهرات سبق وأن كانت راعيا رسميا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع خلال سنوات سابقة، لافتة أن الرفاع يطمح للمنافسة على لقب بطولة غرب آسيا للسيدات في هذه المشاركة التاريخية للأندية البحرينية، مشيرة إلى أن الفريق دعم صفوفه بمحترفتين من كولومبيا للمشاركة في هذه البطولة.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم للسيدات بنادي الرفاع قد حقق بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي.