أعلنت المنافسة السنوية لقطاع الأعمال "تحدي الرواد" عن مشاركة شركة "دي ثري كونسالتانتس" D3 Consultants كشريك تقني في النسخة السابعة المرتقبة من "تحدي "الرواد" والتي ستنظمها شركة "فين مارك كوميونيكيشنس" هذه السنة بشراكة استراتيجية مع صندوق العمل "تمكين" في التوسعة الجديدة بمجمع السيف التجاري خلال الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر المقبل.

وستدعم "دي ثري كونسالتانتس" المنافسات بتطوير وتصميم موقع إلكتروني خاص وتوفير خدمات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي لتعظيم الانتشار الرقمي للمنافسات والوصول لأكبر شريحة من مجتمع الأعمال وعامة الناس.

ويتم تنظيم منافسة قطاع الأعمال "تحدي الرواد" سنوياً على مدار 5 أمسيات بمشاركة أبرز الشركات البحرينية وبحضور جماهيري كبير، لتشجيع ودعم الفرق المتنافسة والمشاركة في أجواء شيقة من التنافس الودي والذي يهدف إلى إبراز المواهب والكفاءات البشرية في عدة قطاعات رئيسة على مستوى المملكة.



وتشتمل المنافسة السنوية لقطاع الأعمال "تحدي الرواد" على 4 أمسيات، حيث ستشهد كل أمسية تنافس 4 فرق من نفس القطاع بغرض اختبار معلومات عامة عن قطاعهم والاقتصاد البحريني ضمن أجواء مفعمة بالمتعة والتشويق. وسيتأهل الفائزون بالأمسيات الأربع الى منافسات الجولة النهائية والتي سيتم تنظيمها بتاريخ 10 أكتوبر المقبل.

وستتضمن منافسات "تحدي الرواد" هذه السنة تخصيص أمسية لقطاع التأمين في 6 اكتوبر، أمسية لقطاع الخدمات في 7 أكتوبر والتي ستنافس فيها شركة "دي ثري" مع مزودي خدمات آخرين يخدمون مجمتع الأعمال في المملكة، أمسية لقطاع الصيرفة في 8 أكتوبر، وأمسية صناعية بتاريخ 9 أكتوبر.

وقال الرئيس التنفيذي والمدير العام لـ"دي ثري" مهند العاني: "يتركز جزء من مهمتنا في دعم نمو مجتمع الأعمال على مستوى الشركات الناشئة، المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى، والتي تسعى للتحول وتطوير أعمالها".

وأردف "يشكل (تحدي الرواد) منصة مهمة لإبراز مجتمع الأعمال النشط في البحرين وتسليط الضوء على القطاعات العديدة التي تواصل في جعل البحرين مركزاً إقليمياً في ريادة الأعمال".

فيما قالت المدير التنفيذي لشركة "فين مارك كوميونيكيشنس" المنظم لمنافسة "تحدي الرواد" زهراء طاهر: "تشكل شركة (دي ثري) إضافة جديدة مميزة لفريق الداعمين لهذا الحدث في سبيل تعزيز ورقمنة (تحدي الرواد) هذه السنة".

وأضافت: "نتطلع قدماً من خلال عملنا معاً إلى حدث مميز سيمنح الشركات البحرينية الفرصة لاستعراض كفاءاتها البشرية وتثقيف عامة الناس حول مراكز قوى القطاعات الاقتصادية الرئيسة وطبيعة مساهماتها في التقدم الاقتصادي والاجتماعي للمملكة".

للرعاية أو المشاركة يرجى الاتصال على شركة فين مارك كوميونيكيشنس على هاتف رقم: 17749759 أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني

[email protected]