أعلنت زين البحرين، عن توفير أحدث أجهزة أبل بما في ذلك جهاز iPhone 11 Pro Max والذي يعد الإصدار الأول من نوعه من سلسلة Pro وجهاز iPhone 11 Pro والذي يقدم فئة جديدة من أجهزة أبل الرائدة.

وأقامت الشركة الجمعة، حدثاً خاصاً في منتصف الليل بفرعها في مجمع سيتي سنتر لإطلاق سلسلة هواتف iPhone11 الذي طال انتظارها، حيث انتظر محبو الآيفون عند بوابة المحل من مساء الخميس استعداداً للهاتف الجديد. وظل الفرع مفتوحاً منذ بداية الحدث عند الساعة 11:30 مساءً إلى ساعات متقدمة من الصباح الباكر.

وحضر الحدث عدد كبير من المؤثرين في الإعلام الاجتماعي كما حصل أول 80 شخص اشترى الهاتف على سماعات Airpod مجانية . كما حصل جميع زوار الفرع على فرصة للعب وربح جوائز قيمة كما حصل جميع مشتري أجهزة الآيفون على فرصة للف العجلة وربح جوائز قيمة منها هواتف نقالة.



وبإمكان جميع عملاء الطلب المسبق، اختيار استلام هواتفهم من فرع زين البحرين في مجمع سيتي سنتر أو التوصيل مباشرة إلى منازلهم حسب الرغبة.

كذلك، حصل جميع عملاء الطلب المسبق بـ11 GB بيانات لمدة 11 شهراً وعلى كوبونات "انترتينر" وتخزين مجاني لمدة شهر على iCloud . كما يمكن للعملاء اقتناء سلسلة iPhone 11 من خلال متجر زين البحرين الإلكتروني أو من تطبيق زين البحرين للهواتف الذكية أو من خلال أي من فروع زين البحرين و التمتع بأقساط مرنة تبدأ من 12 أو 18 أو 24 شهر.

وتمتاز إصدارات iPhone الجديدة، iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro max، بعدد من العناصر المتطورة. كما تتميز بالمعالج الأسرع والأقل استهلاكاً للطاقة من بين إصدارات iPhone . هذا ويغطي الهاتف زجاج فريد من نوعه كما يحتوي على الشاشة الأكثر لمعاناً من بين الأجهزة الذكية.

ويتميز هاتف iPhone 11 بشاشة Super Retina XDR مقاس 5.8 إنش في iPhone 11 Pro، حيث تأتي بمقاس 6.5 إنش في هاتف iPhone 11 Pro Max.

كما تتميز هذه السلسة بكاميرا قوية بثلاث عدسات تحمل العديد من المميزات مثل التصوير بزاوية واسعة، وتصوير الفيديو البطيء. والتصوير بالوضع الليلي الذي يعطي صوراً واضحة رغم الإضاءة المنخفضة.

وتأتي سلسلة هواتف iPhone 11 بألوان مختلفة كما يختلف سعر الجهاز حسب الذاكرة المختارة. لمزيد من المعلومات حول الجهاز، الرجاء زيارة متجر زين الاليكتروني https://eshop.bh.zain.com/ أو تحميل تطبيق زين من Google Play Store أو Apple App Store.