كشفت سلسلة الفنادق العالمية "ماما شيلتر" عن عزمها افتتاح فندقها الجديد في البحرين، حيث يضم الفندق مطعماً ومقهى وحوض سباحة مع إطلاله بحرية على السطح. ومن المقرر افتتاح الوجهة الجديدة في العام 2020، لتوفر تجربة ضيافة عصرية مفعمة بالمتعة والمرح.

ويعد هذا الإنجاز المهم ثمرةً للتعاون بين شركة "أكور" العالمية الرائدة في مجال الضيافة ومجموعة "جي إف إتش المالية"، لإدارة أول فندق تابع لعلامة "ماما شيلتر" في البحرين.

وفي إطار التزام مجموعة جي إف إتش المالية لتعزيز التنوّع في أسلوب الحياة والقطاع السياحي في البحرين من خلال شراكات مع عدد من الأسماء العالمية، مثل أكور، سيتم افتتاح "ماما شيلتر" البحرين خلال عام 2020 في موقع متميّز على الواجهة البحرية لمشروع "هاربور رو" ضمن مرفأ البحرين المالي التابع لمجموعة جي إف إتش المالية، والذي يعد أحد أهم المشاريع متعدد الاستخدامات في قلب العاصمة البحرينية المنامة بتكلفة تبلغ 1.5 مليار دولار أمريكي.



ويمزج "ماما شيلتر البحرين"، ما بين مقومات فندق البوتيك الفاخر وحميمية المنزل وحفاوته بأسعار معقولة ومدروسة. وفي إطار فلسفة العلامة التي تجمع ما بين الحيوية والترفيه وسط أجواءٍ محلية مسلية وودودة، اختارت "ماما شيلتر" تصميم فندقها الجديد بشكلٍ ينسجم مع محيطه. ويستضيف الفندق الجديد الضيوف في موقعٍ مميز في قلب المنامة النابض بالحياة، وبأسعارٍ معقولة.

وسيضمّ "ماما شيلتر البحرين"، 160 غرفة تتميز بالراحة والبساطة والأناقة، حيث تحتضن الغرف أسرةً من القياس الكبير وبياضات فاخرة، علاوةً على الديكورات الحديثة بتوقيع بنجامين الدغيلي من "ماما ديزاين إستديو".

ويحظى الضيوف في كل غرفة بباقة مجانية من الأفلام وخدمة اتصال لاسلكي بالإنترنت، بالإضافة إلى مجموعة من منتجات "ماما سكين" العضوية للعناية الشخصية والتي تم تصميمها بالتعاون مع العلامة الفرنسية "أبسولوشن" لمنتجات العناية بالبشرة، وهي متوفرة للشراء ضمن متجر "ماما شوب".

يذكر أنّ مؤسسي علامة "ماما شيلتر"؛ سيرج وبنجامين وجيريمي تريغانو، زاروا البحرين وتعرفوا على ثقافتها الساحرة، حيث وجدوا فيها فرصةً لمتابعة مسيرتهم في طرح معايير مغايره في قطاع الضيافة، وهي المسيرة التي حققت نجاحات مهمة للعلامة في باريس وبراغ ولندن ولوس أنجلوس وريو.

وقال رئيس مجلس الإدارة في الشركة سيرج تريغانو: "سررنا عند زيارتنا البحرين للمرة الأولى بلقاء أهلها المنفتحين على ثقافات أخرى، حيث لمسنا ترحيبهم بفكرة طرح تجربة علامة ’ماما‘ في المنامة".

من جانبه، قال المدير التنفيذي لعلامة "ماما شيلتر" جيريمي تريغانو: "اكتشفنا موقعاً في غاية الجمال بمدينة المنامة على ضفاف الخليج العربي، وسعدنا بالتعاون الذي مهد له فريق ’أكور‘ مع مجموعة جي إف إتش، كشريك جديد يمتلك أفكاراً ملهمة مثلنا. وقد أثمرت هذه العملية عن طرح المشروع مباشرةً بفضل الانسجام السريع الذي تطور بيننا، آملين أن يتمّ الافتتاح العام القادم".

من جانبه، قال رئيس "ماما ديزاين إستديو" بنجامين الدغيلي: "سيكون ماما شيلتر البحرين الفندق الأول للعلامة الذي يوفر إطلالة مباشرة على البحر. وتم تصميمه ليعكس مفهومين أساسيين: مفهوم الفندق المطل على الواجهة البحرية البديعة، ومفهوم فندق نمط الحياة العصري المرتبط بالثقافة المحلية وكرم الضيافة العربية".

وأشار المدير التنفيذي لعلامة "أكور" في الشرق الأوسط وإفريقيا مارك ويليس: "يواصل تعاوننا مع جي إف إتش تحقيق المزيد من الازدهار مع توقيع اتفاقية افتتاح ماما شيلتر البحرين وإطلاق علامة رافلز، التي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا الشهر".

وواصل "نحن على ثقة بأن ماما شيلتر سينهض بمشهد الفنادق العصرية في المنامة، إذ سيرقى هذا الفندق بتصميمه وخدماته إلى أفضل المعايير العالمية".