تشارك منصة الخدمات الإلكترونية، في المعرض الدولي "جيتكس" للتقنية والمقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة 6-10 أكتوبر 2019، بمشاركة عدد كبير ممن الشركات العالمية والمتخصصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وقال مدير الابتكار بمنصة الخدمات الإلكترونية عبدالله سلمان، إن "المنصة، وفي إطار تعزيزها للشراكات الاستراتيجية، ترحب بكافة الشراكات التجارية والتقنية والتي من شأنها الارتقاء بمستوى التجارة والمعاملات الإلكترونية والدفع الإلكتروني على مستوى الوطن العربي. وإن مشاركتنا في معرض "جيتكس" لهي فرصة مميزة للالتقاء بروّاد الأعمال والشركات الإقليمية والعالمية المعنية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات تعزيزاً لتبادل الخبرات وخلق شراكات جديدة".

وأضاف: "نسعى إلى خلق فرص استثمارية وشراكات استراتيجية متميزة تسهم في توسيع نطاق خدماتنا، وبالأخص مشروع بوابة الدفع الإلكترونية المتكاملة "Gate-e.com" وتطبيقاتها المبتكرة الملحقة".



كما أشاد المدير التنفيذي لمنصة الخدمات الإلكترونية عماد العصفور، بتوجيهات مملكة البحرين، ومجلس البحرين للتنمية الاقتصادية، وتمكين، على تشجيع المؤسسات البحرينية للمشاركة في المعارض والمحافل الدولية، وإبراز الطاقات الوطنية البحرينية المميزة وإنجازاتها المبتكرة في مختلف المجالات، والقادرة على المنافسة وتحقيق رؤية مملكة البحرين الاقتصادية.

يذكر أن منصة الخدمات الإلكترونية، والمتخصصة في مجال المعاملات الإلكترونية والتجارة الإلكترونية وحلول الدفع الإلكتروني المتكاملة، تملك شبكة واسعة من العملاء على مستوى الأفراد والشركات ومؤسسات الرسمية والبنوك، وتُدير العديد من المشاريع الإلكترونية المبتكرة، انطلاقاً من رؤيتها وقيمها الجوهرية التي تولي أهمية كبيرة بابتكار وتطوير مشاريع التجارة الإلكترونية وحلول الدفع الإلكتروني بأفضل المعايير وبأقل التكاليف، وذلك من أجل الارتقاء بمستوى التجارة والخدمات الإلكترونية على مستوى الأفراد والشركات.