تقام في تمام الساعة 9:30 من مساء الخميس، 10 أكتوبر الجاري، قرعة كأس الملك، لكرة القدم للموسم الرياضي 2019-2020 في أستوديو برنامج "الملعب" الذي تبثه قناة البحرين الرياضية على الهواء مباشرة.

وأكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، أن الاتحاد نسق خلال الأيام الماضية مع قناة البحرين الرياضية حول برنامج القرعة، لإخراجها بأفضل صورة فنية وتنظيمية، وللوصول إلى الجاهزية التامة لاحتضان القرعة التي ستسحب مراسمها.

ولفت البوعينين إلى أن آلية سحب القرعة ستكون بطريقة توزيع الأندية إلى مستويين لمباريات دور الـ16، حيث تم تقسيم الأندية إلى مستويين: الأول يضم: الرفاع، المنامة، المحرق، النجمة، الحد، الرفاع الشرقي، الشباب والحالة، والثاني يضم: البديع، المالكية، الأهلي، البسيتين، سترة، مدينة عيسى، البحرين وقلالي.

وسيكون برنامج سحب القرعة من تقديم الإعلامي فواز العبدالله.

ووجه اتحاد الكرة الدعوة إلى جميع الأندية المنضوية تحت مظلته المشاركة في الدور ثمن النهائي لترشيح ممثل عنها لحضور مراسم القرعة، كما سيحضرها ممثلو وسائل الإعلام الرسمية.

وجاء اختيار القناة الرياضية لاستضافة القرعة كونها نجحت حديثاً في استقطاب العديد من المتابعين عبر تغطيتها المتميزة وبرنامجها المتميز "الملعب"، الذي حاز على نسبة كبيرة من المتابعة والإعجاب في الوسطين الرياضي والإعلامي، كما أن قرعة كأس جلالة الملك في الموسم الماضي أقيمت في ذات البرنامج أيضاً.