أشادت وكيل وزارة الخارجية د.الشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة بالدور الكبير والتنموي الذي يقوم به مجلس التنمية الاقتصادية في مجال جذب الاستثمارات واستقطابها من مختلف أنحاء العالم.

واجتمعت وكيل وزارة الخارجية مع الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد حميدان، بحضور مدير المكاتب الدولية بثينة أمين، ورئيس قطاعات تطوير الأعمال (الخدمات المالية، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الشركات الناشئة) والمكاتب الدولية في المجلس ديفيد باركر.

وهنأت وكيل وزارة الخارجية، حميدان، بالثقة الملكية السامية بتعيينه رئيساً تنفيذياً لمجلس التنمية الاقتصادية، متمنية له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة.

وأشادت بالدور الكبير والتنموي الذي يقوم به مجلس التنمية الاقتصادية في مجال جذب الاستثمارات واستقطابها من مختلف أنحاء العالم، منوهة بأهمية الأنشطة التي ينفذها المجلس للترويج للبحرين وتعزيز مكانتها على الصعيدين الإقليمي والدولي في شتى المجالات، وخاصة في المجال الاقتصادي والاستثماري، وجهوده المتواصلة لتعزيز المناخ الجاذب للاستثمار ودعم الاقتصاد الوطني.

وأعربت وكيل وزارة الخارجية عن اعتزازها وسعادتها بحجم التعاون والتنسيق المشترك الذي يربط وزارة الخارجية ومجلس التنمية الاقتصادية ما أسهم في إنجاح الأهداف المرجوة لكلا الجانبين، متمنية لمجلس التنمية الاقتصادية كل النجاح.

فيما أعرب حميدان عن سعادته باللقاء، مؤكداً تطلع المجلس لتعزيز مسار التعاون الثنائي والارتقاء به على كافة الأصعدة، ومتمنياً لوزارة الخارجية دوام التقدم والرقي.

وكانت وزارة الخارجية ومجلس التنمية الاقتصادية أبرما يونيو الماضي مذكرة تفاهم تهدف للتعاون وتعزيز مجالات الاستفادة بين الجانبين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.