وقع معهد "ثينك سمات" للتدريب والتطوير اتفاقية شراكة مع جامعة روشيستر للتكنولوجيا (آر آي تي دبي) للقيام بمنح شهادات مهنية معتمدة في مملكة البحرين.

وجرى توقيع اتفاقية الشراكة خلال مدة "أسبوع جيتكس للتقنية" بحضور أحمد الحجيري الرئيس التنفيذي لمعهد "ثينك سمارت"، ويوسف العساف رئيس جامعة (آي آر تي دبي) ومصطفى الحريري مدير التسجيل والقبول في (آر آي تي دبي).



ويتمثل دور معهد (ثينك سمارت) في اتفاقية الشراكة هذه، بمنح شهادات تدريبية ذات موضوعات فريدة كالتدريب على السعادة في بيئة العمل، وتحليل البيانات، والمرونة في المؤسسات والعديد غيرها.

يشار إلى أن جامعة (آر آي تي دبي) هي جامعة معتمدة وفق تشريعات ولاية نيويورك، وقد تم اعتماد جميع الشهادات العليا وبرامج الماجستير فيها من قبل وزارة التعليم - لجنة التعليم العالي، وعلى مدار ثلاثين عاماً عُرف عن جامعة (آر آي تي) أنها جهة معتمدة من حيث قيمة وجودة التعليم حسب شبكة أخبار (يو إس نيوز آند وورد ريبورت) وهي تعتبر الآن من بين أفضل مائة جامعة في العالم.

كذلك يعد معهد (ثينك سمارت) مركزاً تدريبياً رائداً في مملكة البحرين لأكثر من عشرة أعوام، قام خلالها بمنح شهادات على مستوى عالمي لدورات تدريبية للشركات وللطلاب وللباحثين عن عمل على حد سواء، بالإضافة إلى إطلاقه للعديد من المبادرات الوطنية في مجال التنمية الاقتصادية في البلاد.