يستمر بنك البحرين الوطني بتحقيق الأحلام، حيث تم الإعلان عن فوز مهدية عيسى أحمد - وهي معلمة متقاعدة مؤخراً - بالجائزة نصف سنوية لشهر سبتمبر 2019 من "ادخار الوطني"، والتي تبلغ قيمتها 250,000 دولار بفرع البنك في توبلي، والذي صادف الاحتفال بيوم المعلم العالمي في نفس الأسبوع، فكانت الفرحة مميزة.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك صباح الزياني: "نود نهنئ مهدية عيسى أحمد على حصولها الجائزة النصف سنوية وتحقيق حلم الفوز. فمن الجميل أن نحظى بفرصة كهذه من خلال جوائز الوطني لرد المعروف والجميل للمعلمين الذين ساهمو في بناء أجيال المستقبل. ونتمنى حظاً أوفر للجميع في السحوبات القادمة".

فيما قالت رئيس قسم تطوير مميزات العملاء والودائع بالبنك منال مشعل: "نسعى دائماً للتميز والابتكار، ونهدف للارتقاء بتجربة عملائنا المصرفية إلى أبعد حد. لذا، قمنا بتسهيل عملية التأهل لدخول السحوبات على جوائز "ادخار الوطني" ليحظى الجميع بفرصة تحقيق أحلامهم معن..نتطلع قُدماً للإعلان عن أكبر جائزة في تاريخ البنك وعلى مستوى المملكة في نهاية العام الجاري".



وعبرت الفائزة عن سعادتها بهذه الجائزة غير المتوقعة على الإطلاق، حيث اعتبرتها بمثابة بركة قدوم المولودة الجديدة ومكافأة نهاية الخدمة كونها تزامنت مع تقاعدها بعد 17 عام من عملها في القطاع التعليمي.

ويقدم برنامج "ادخار الوطني" -التابع لبنك البحرين الوطني- جوائز نقدية سخية لأصحاب حسابات التوفير العادية، وتلك الخاصة بالأطفال والشباب.

فعند إدخال ما لا يقل عن 50 ديناراً، سيحصلون على فرصة التأهل للفوز بالجوائز الشهرية للبرنامج. كما سيتأهل هؤلاء الذين يدخرون 1,000 دينار أو أكثر، لدخول السحب على الجوائز الشهرية، بالإضافة إلى جائزة الحلم والتي من المتوقع أن تكون إحدى أكبر الجوائز على الصعيد المحلي.