وليد عبدالله

أكد المدرب الوطني والمحلل الفني لقناة البحرين الرياضية صديق زويد، أن منتخبنا الوطني لكرة القدم يجب أن يمتلك الشجاعة في مواجهة المنتخب الإيراني، في مباراة الإثنين التي تقام على ملعب إستاد البحرين الوطني، ضمن مباريات مرحلة الذهاب بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيومونديالية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وقال المدرب زويد في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "يجب أن يمتلك منتخبنا الوطني الشجاعة في مواجهة المنتخب الإيراني. فمنتخبنا لا يقل شأناً عن المنتخب الإيراني، فالشجاعة سيكون سلاحا مهما للمنتخب إلى جانب ما يمتلكه من إمكانيات. فاحترام المنتخب المنافس لا يعني الخوف منه، حيث نحتاج التركيز 90 دقيقة واستغلال أنصاف الفرص، وعدم المبالغة في الدفاع، فضلاً عن دفاع منظم وهجمات سريعة مرتدة، والبدء بقوة من الدقيقة الأولى إلى نهاية المباراة".



واعتبر زويد أنها مباراة مفصلية، فالفوز فيها مطلب مهم وسيكون دافعاً كبيراً للمنتخب لمواصلة المشوار في هذه التصفيات لبلوغ الهدف المنشود، مؤكداً ثقته بالمنتخب في أن يقدم نفسه بالشكل المميز في هذه الموقعة، مضيفاً أنه على الرغم من قوة المنتخب الإيراني إلا أن منتخبنا يجب أن يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

وتطلع لحضور جماهيري يفوق كل التوقعات ويملأ مدرجات الملعب، ويأمل كذلك بتفاعل جماهيري مع كل تصدي دفاعي أو هجمة لمنتخبنا لبث الحماس في روح اللاعبين من أجل تقديم الأفضل في هذه المباراة، متمنيا من المدرب سوزا التركيز على توضيح نقاط القوة والضعف لدى المنتخب المنافس، والسعي لتصحيح الأخطاء بشكل صحيح لدى منتخبنا، مجدداً في الوقت ذاته ثقته بالمنتخب في أن يخوض هذه المباراة لإحراز النقاط الثلاث.